الإثنين, 22 يوليو 2024 | 9:19 مساءً

“أجمل مكان للتطوير العقاري” تستعد لإطلاق “جزيرة الثريا” على الواجهة المائية لإمارة الشارقة

 

كشفت “أجمل مكان للتطوير العقاري”، إحدى الشركات الرائدة في تطوير المدن والمجتمعات الحضرية متنوعة الاستخدامات، عزمها إطلاق أحدث مشاريعها العقارية “جزيرة الثريا” في قلب مدينة أجمل مكان على الواجهة المائية لإمارة الشارقة. ومن المنتظر أن تطلق الشركة رسمياً مشروعها الجديد خلال فعالية ستنظمها بتاريخ 08 يونيو 2024، في مقرها الرئيسي بمنطقة الحمرية في إمارة الشارقة، بهدف إرساء معايير جديدة لرفاهية الحياة على جزيرة ساحرة تتمتع بأعلى معايير التميّز.

وتمثل “جزيرة الثريا” إضافةً نوعية للمشاريع العقارية المتكاملة لشركة “أجمل مكان للتطوير العقاري”، إذ توفر طيفاً واسعاً من المزايا والمرافق المتكاملة لقاطنيها لضمان تجربة لا مثيل لها. وتتفرد الجزيرة بموقعها المميز على الواجهة المائية، داخل مدينة أجمل مكان النابضة بالحياة، وعلى مسافةٍ قريبة من عددٍ من المعالم والمرافق الرئيسية، مثل مطار الشارقة الدولي ومطار دبي الدولي وجامعة الشارقة.

وتمتد الجزيرة على مساحةٍ إجمالية تبلغ 5 مليون قدم مربع، من ضمنها أكثر من 1.3 مليون قدم مربع من المساحات الخضراء. وتوفر “جزيرة الثريا” لقاطنيها وصولاً حصرياً إلى شاطئ تتجاوز مساحته 564 ألف قدم مربع، في حين تتيح الفلل الفاخرة والقصور الفريدة ضمن الجزيرة إطلالاتٍ مفتوحة على الواجهة المائية الساحرة، وتقدم نمط حياة استثنائي يجمع بين الرفاهية والاستدامة من جهة، وأناقة التصاميم الخارجية والداخلية وجمالية المساحات الطبيعية من جهة ثانية.  

وأكدّ سعادة سلطان الشكره، الرئيس التنفيذي لشركة “أجمل مكان للتطوير العقاري”،  أن إطلاق جزيرة الثريا سيشكل امتداداً لإرث الشركة الحافل بالتميز والريادة في تطوير المشاريع السكنية الفاخرة والمدن والمجمعات العقارية الاستثنائية، مشيراً إلى أن “أجمل مكان للتطوير العقاري” ستمضي قُدُماً في نهجها القائم على تشييد مجمعات مستدامة، ترتقي بتجربة قاطنيها وتواكب تنامي الطلب على الوحدات السكنية الفخمة، وتدعم نمو وتوسع القطاع العقاري في الشارقة وتسهم بترسيخ مكانة الإمارة كوجهةٍ مثالية للحياة ومركزٍ رائد للاستثمار. وأوضح الشكره أن جزيرة الثريا ستشكل تتويجاً للمسيرة المتميزة للشركة، ونتاجاً

 

 

لتفاني فريق عملها وثقة عملائها وشركائها، وثمرةً لشراكاتها الاستراتيجية مع مؤسساتٍ رائدة في مُختَلَف القطاعات.    

بدوره، قال فريد جمال، مدير عام المبيعات والتسويق لدى شركة “أجمل مكان للتطوير العقاري”: “نقف على أعتاب مرحلة جديدة من التميز في رحلة الشركة، إذ نستعد لإطلاق مشروعٍ سيترك بصمةً متفردة في المشهد العمراني بإمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، ويجسد رؤية أجمل مكان للتطوير العقاري في تشييد صروح ومعالم معمارية تجمع بين حرفية التصميم وتطور التجهيزات وتكامُل المرافق، وتستوفي أعلى معايير الاستدامة. وستشكل جزيرة الثريا عنواناً للرفاهية والفخامة، ووجهةً تتيح لسكانها كافة سبُل الراحة والرفاهية ومتطلبات الحياة العصرية، بدءاً بالمرافق والمنشآت الصحية والتعليمية، مروراً بمناطق اللعب المخصصة للأطفال والردهات الشاطئية ومسارات الدراجات الهوائية، وصولاً إلى النوادي الصحية ومتاجر التجزئة والمطاعم”. 

وتضم جزيرة الثريا مجموعةً من الفلل الفاخرة والقصور فائقة الفخامة وهي”سي بريز فيلا”؛ “سيرين فيلا”؛ “أزورا فيلا”؛ “جرانديور فيلا”؛ “قصور ماجيستك”. ويُذكر أن “أجمل مكان للتطوير العقاري” أعلنت مؤخراً البدء باستلام طلبات الاهتمام وحجز وحدات مشروعها الجديد.  

 

التعليقات مغلقة.