الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 2:34 مساءً

«أرابيسك للتطوير» تتنوع بمحفظة مشروعاتها وتحصل على أرض بمدينة 6 اكتوبر

حصلت شركة أرابيسك للتطوير العقارى على قطعة أرض بمساحة 30 ألف متر مربع بمدينة السادس من اكتوبر، لإقامة كمبوند مكون من 30 عمارة.

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس شركة أرابيسك للتطوير العقارى ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطورى القاهرة الجديدة إن الشركة تعتمد خلال الفترة المقبلة على تنوع محفظة أراضيها لإقامة مشروعات عمرانية متكاملة، حيث تتجه الشركة لإقامة كمبوندات متكاملة.

وأضاف أن الشركة ستعلن عن أراضى أخرى حصلت عليها فى بعض المدن الجديدة، لإقامة مشروعات عليها للتوسع فى السوق العقارى، مؤكدا أن القطاع العقارى من القطاعات التى يرتكز عليها الاقتصاد المصرى، حيث يسهم القطاع بما لا يقل عن 20% من الناتج الإجمالى المحلى.

وأشار إلى أن المشروع من المخطط طرحه مع بداية العام المقبل، وذلك بعد الإنتهاء من دراسة الجدوى والمخططات المعمارية، والاستثمارات المبدئية المخصصه للمشروع.

وأوضح أن القطاع العقاري حقق مبيعات مرتفعة خلال النصف الأول من العام الجارى، على الرغم من أرتفاع أسعار العقارات بنسبة لا تقل عن 25% من إجمالى قيمة الوحدة، بسبب أزمة التضخم العالمية، بالإضافة إلى التحديات الاقتصادية التي يواجهها السوق العقاري.

التعليقات مغلقة.