الأربعاء, 17 أبريل 2024 | 11:39 مساءً

أراضي دبي تُنظّم المجلس الرمضاني العقاري لتعزيز التواصل مع شركائها في القطاع

 

نظمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي المجلس الرمضاني العقاري في مدينة إكسبو دبي، بحضور عدد من المطورين، والوسطاء العقاريين وشركات إدارة العقارات ذات الملكية المشتركة.

وقد كان في استقبال الحضور سعادة المهندس مروان بن غليطة، المدير العام بالإنابة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، إلى جانب عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات وموظفي أراضي دبي.

وقد شهد المجلس نقاشات فاعلة وتبادلاً للرؤى والأفكار ذات الصلة بمستقبل القطاع العقاري والاستماع لأرائهم، إلى جانب استعراض أهمّ التحديات والفرص التي تواجه القطاع في ظل التطورات الاقتصادية والاجتماعية الحالية. وقد أكد المشاركون على أهمية التعاون والشراكة بين مختلف مكوّنات القطاع العقاري في دبي لتعزيز صناعة العقارات وتحقيق التنمية المستدامة في دبي، تماشياً مع رؤية أراضي دبي الاستراتيجية المتمثلة بتحقيق الريادة في الاستثمار العقاري.

وتحرص دائرة الأراضي والأملاك في دبي باستمرار على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، وفتح قنوات للتواصل مع الشركاء الاستراتيجيين في القطاعين الحكومي والخاص، لبحث آليات تطوير القطاع العقاري وخلق بيئة حاضنة للابتكار، وتعزيز جودة الحياة وصولاً إلى تعزيز جاهزيّة القطاع واستدامته.

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.