الإثنين, 17 يونيو 2024 | 5:50 مساءً

“ألف للتعليم” تنال جائزةً مرموقة خلال جوائز ((SIIA CODiE 2024

منصة ألف" تحصد جائزة أفضل حل تعليمي لمادة اللغة الإنجليزية من مرحلة ما قبل رياض الأطفال إلى الصف الثامن

 

 نالت “ألف للتعليم”، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليم والتي تتخذ من دولة الإمارات مقرًا لها، إحدى جوائز “جمعية صناعة البرمجيات والمعلومات (SIIA CODiE 2024) العالمية المرموقة. ويجسد هذا التقدير الدور الحيوي لـ “ألف للتعليم” في توفير حلول تعليمية مشخصنة وعالية الكفاءة للطلبة حول العالم، وتعد هذه الجائزة الإضافة الأحدث للجوائز التي نالتها الشركة، ومن ضمنها جوائز (SIIA CODiE) للعامين 2022 و2023؛ والجائزة البلاتينية في فئة التعليم والتوعية ضمن جوائز (Global ESG Awards)  للعام 2023 تقديرًا لالتزام “ألف للتعليم” بتعزيز التنمية المستدامة وتقدُّم التعليم تماشياً مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة؛ إلى جانب الجائزة الفضية لأفضل مبادرة تكنولوجية لتعزيز سعادة العملاء خلال “جوائز وقمة إسعاد العملاء” للعام 2023. 

ونالت “منصة ألف” جائزة أفضل حل تعليمي لمادة اللغة الإنجليزية من مرحلة ما قبل رياض الأطفال إلى الصف الثامن، وجاء ذلك خلال حفل تسليم جوائز الجمعية التي تُعنى بتكريم الشركات التي تقدّم منتجات تكنولوجيا التعليم والأعمال الأكثر ابتكاراً حول العالم، والتي تعتبر البرنامج الوحيد لعرض أفضل منتجات وخدمات تكنولوجيا التعليم والأعمال التي تتم مراجعتها من قبل الأقران المختصين في ذات المجال. 

وتعد “منصة ألف” منظومة تعلُّم رقمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي وحائزة على عدَّة جوائز، تتيح تجارب تعليمية مشخصنة للمراحل الدراسية من رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر. وتحظى المنصة بتقديرٍ واسع في الأوساط التعليمية نظراً لتميُّزها في الارتقاء بالمُخرجات التعليمية للطلبة، وتمكين الكوادر التدريسية من توجيه الطلبة ودعمهم بصورةٍ أكثر كفاءة. كما توفر المنصة معلوماتٍ نوعية وفورية،  لتساهم بذلك في تحقيق التحوِّل في التجربة التعليمية، ويأتي تفردها المميز في القدرة على تلبية الاحتياجات الفريدة لكل مُتعلِّم.

وقال جيفري ألفونسو، الرئيس التنفيذي لـ “ألف للتعليم”: “نفخر بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة خلال حفل توزيع جوائز (SIIA CODiE) للعام 2024، حيث يعكس هذا التكريم مكانتنا كشركة عالمية رائدة في توفير الحلول التعليمية المشخصنة والفعالة للطلبة حول العالم. وسنواصل التزامنا بتمكين المعلمين وإلهام المتعلمين، ودفع عجلة تحول المنظومة التعليمية من خلال حلولنا المبتكرة، وفي مقدمتها «منصة ألف».”

وأعلنت “جمعية صناعة البرمجيات والمعلومات” (SIIA)، الجمعية التجارية الرائدة لصناعة البرمجيات والمحتوى الرقمي، عن القائمة الكاملة للفائزين بجوائز (CODiE) خلال حفلٍ أقيم مؤخرًا. وتكرّم هذه الجوائز المنتجات والخدمات المتميزة والمصممة لتمكين المهنيين والمختصين في مجال التعليم والتعلم.

 

التعليقات مغلقة.