الأربعاء, 24 أبريل 2024 | 10:14 مساءً

ألوفت خور دبي يدعو ضيوفه لخوض تجربة رمضانية فاخرة في منشأته المتميزة

 

 دعا فندق ألوفت خور دبي ضيوفه لاستشعار الأجواء الرمضانية الرائعة في منشأته المتميزة ذات الإطلالة البانورامية الخلابة على مدينة دبي بجزئيها القديم والحديث، حيث سيقدم لهم طيف واسع من التجارب الذوقية الفاخرة وتجارب الإقامة المترفة على مدار الشهر الفضيل.

 

وتتضمن باقة الإقامة الرمضانية العديد من المزايا الحصرية التي تتيح للعائلات صنع ذكريات لا تنسى، حيث يمكنهم الاستمتاع بإقامة مريحة في غرفه المتميزة ذات التصاميم الراقية والأجواء الدافئة، مع تناول أشهى وجبات الإفطار والسحور (للّيلة الواحدة) المعدة بإتقان على يد أفضل طهاة مطعم “ذا كانتين”، وذلك بالمجان لشخصين ضمن الحجز الواحد بينما يدفع الشخص الثالث تكاليف إضافية، ومجانًا للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات، أما الأطفال من عمر 6 إلى 12 عام فيحصلون على خصم قيمته 50% على الأسعار الأساسية. كما تتضمن الباقة بطاقات دخول مجانية لماجيك بلانيت للأطفال (حتى عمر 12 عام).

 

تجدر الإشارة إلى أن ألوفت خور دبي يتمتع بموقع استراتيجي فريد على اتصالٍ مباشر بمركز ستي سنتر ديرة التجاري، متيحًا لضيوفه الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الترفيهية الممتعة وتجارب التسوق السلسة خلال شهر رمضان.

 

 

التعليقات مغلقة.