الأربعاء, 7 ديسمبر 2022 | 5:40 صباحًا

ألوفت خور دبي يقدم لضيوفه باقة إقامة عائلية لا تضاهى

دعا فندق ألوفت خور دبي، ضيوفه للاستمتاع بقضاء أروع الأوقات برفقة أهلهم وأحبائهم في منشأته الفاخرة التي تحتل موقعًا متميزًا في قلب مدينة دبي النابض بالحياة، مقدمًا لهم باقة إقامة عائلية فريدة تتضمن طيفًا واسعًا من الخصومات والمزايا الحصرية.

 

Savvy Suite bedroom with creek view

ومن خلال هذه الباقة المميزة، يمكن للعائلات الاستمتاع بخصم قيمته 50% عند حجز غرفة ثانية، على أن يكون المقيمون في هذه الغرفة أحد أفراد الأسرة ممن لا تزيد أعمارهم عن 16 عام. وتعد هذه الباقة الخيار الأمثل للعائلات لقضاء أوقات مميزة برفقة بعضهم البعض ضمن أجواء زاخرة بالترف، حيث يتضمن الفندق 14 طابقًا و279 غرفة و 25 جناحًا تتمتع جميعها بإطلالة متميزة وتجهيزات عالمية المستوى تتيح للضيوف الاستمتاع بإقامة هادئة ومريحة.

علاوةً على ما سبق، يوفر ألوفت خور دبي لضيوفه طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية الفاخرة من مختلف أنحاء العالم يقدمها في مطاعمه المميزة والتي تشمل “ذا كانتين” و”ريفيول باي ألوفت” و”هان شي فو”، بالإضافة إلى “إيبيتوم دبي”. ومن ناحيةٍ أخرى، يحتل الفندق موقعًا متميزًا في وسط مدينة دبي على بعد 3.6 كيلومتر فقط عن مطار دبي الدولي، ويقع على اتصالٍ مباشر بسيتي سنتر ديرة، إحدى أبرز وجهات التسوق في المدينة.

يسري العرض حتى 30 سبتمبر 2022. لحجز هذه الباقة المميزة، ما عليكم سوى إدخال الرمز الترويجي ZJ5 وإتمام الحجز إلكترونيًا كالمعتاد عبر الموقع الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.