الإثنين, 17 يونيو 2024 | 7:19 مساءً

ألوفت خور دبي يقدم لضيوفه من رجال الأعمال والعاملين في الشركات مساحة اجتماع متعددة الأغراض

 

 يدعو فندق ألوفت خور دبي ضيوفه الباحثين عن وجهة توفر لهم الراحة والتركيز وتحفزهم على الإبداع لاستكشاف مساحاته الخاصة بالشركات والتي تعد الخيار الأمثل والأكثر مرونة لإقامة الاجتماعات والمؤتمرات وفعاليات غداء العمل.

 

ويمكن للضيوف استغلال هذه المساحة النابضة بالحياة لإقامة اجتماعاتهم أو مؤتمراتهم أو مناسباتهم أو فعاليات إطلاق المنتجات الخاصة بهم. حيث تمتد المنطقة المخصصة لهذه الأغراض على مساحة 500 متر مربع وتتضمن أحدث المعدات الرؤية والصوت، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية عالية السرعة، ناهيك عن اتصال الفندق المباشر بميترو دبي وموقعه الاستراتيجي على مقربة من أبرز مراكز الأعمال في المدينة.

 

كما يقدم فندق نمط الحياة العصرية ألوفت خور دبي عرض غداء عمل مميز يتيح للضيوف أخذ قسط من الراحة لوحدهم أو برفقة زملائهم. وذلك عبر بوفيه غداء يقدم لمدة 30 دقيقة ويشمل المشروبات الخفيفة والماء مقابل 130 درهم إماراتي من الاثنين إلى الجمعة، ما بين الساعة 12:30 و3:00 عصرًا في مطعم “ذا كانتين” الذي يمتاز بأجوائه الدافئة وإطلالته الخلابة على خور دبي الذي يقسم المدينة إلى جزئيها القديم والحديث.

 

لحجز غداء العمل، تفضلوا بزيارة المطعم مباشرة واحصلوا على الطاولة، للاستفسار بشأن المساحة المخصصة للاجتماعات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

 

التعليقات مغلقة.