السبت, 20 أبريل 2024 | 12:44 صباحًا

“أوريغو سوليوشنز” تبرم اتفاقية مع “إكوينور” لتوفير أنظمة السلامة والأتمتة والحلول الهندسية 

 

أبرمت “أوريغو سوليوشنز” (Origo Solutions)، الشركة النرويجية التابعة لـ “مجموعة هيما”، اتفاقية مع “إكوينور” (Equinor) لتوفير أنظمة السلامة والأتمتة والحلول الهندسية والخدمات ذات الصلة.

وتمتد الاتفاقية لعدة سنوات، وقد دخلت حيز التنفيذ اعتباراً من يناير 2024، لتشكل إطاراً لتنظيم آليات توفير حلول السلامة الأساسية للعمليات البحرية والبرية، وحلول الأتمتة والأدوات والأعمال الكهربائية المرتبطة بها.    

وقال بيورن توري لينيس، الرئيس التنفيذي لشركة “أوريغو سوليوشنز”: “تعكس هذه الاتفاقية تنامي دورنا كموردٍ هام وطويل الأمد لشركة «إكوينور»، لاسيما في مجال حلول الأتمتة والسلامة. وعلى مر السنوات، تمكنا من تأسيس قاعدة كبيرة لمنتجاتنا وخدماتنا، لنشهد اليوم تنامي الاهتمام بخبراتنا وحلولنا من قطاعات المرافق البرية والمنصات البحرية.”

واعتباراً من فبراير 2024، أصبحت شركة “أوريغو سوليوشنز” شركة تابعة لـ “مجموعة هيما”، المزود العالمي المستقل لحلول الأتمتة المتعلقة بالسلامة لقطاعات العمليات والسكك الحديدية.

بدوره، قال يورغ دي لا موتي، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة هيما”: “تؤكد هذه الاتفاقية موثوقية وجودة الحلول التي تقدمها شركتنا التابعة «أوريغو». ونفخر بالمساهمة في تعزيز سلامة الأفراد والبيئة ضمن العديد من المرافق والأصول البرية والبحرية لشركة «إكوينور».” 

وتدعم الاتفاقية شركة “أوريغو سوليوشنز” للمضي قُدُماً في الاستثمار بالمستقبل، ومن المتوقع أن تحقق الشركة طوال فترة الاتفاقية إيرادات لا تقل عن مليار كرون نرويجي.

من جانبه، قال رون راينرتسن، مدير المبيعات والتسويق لدى شركة “أوريغو سوليوشنز”: “يبذل فريق عملنا جهوداً دؤوبة لإتمام المشاريع بجودة عالية وضمن الوقت المحدد، وبالحد الأدنى من تدخل العملاء. وتحظى المشاريع التي نتولى تنفيذها بثقة عملائنا من حيث كفاءة إنجاز كافة الأعمال ودقة إجراءات توثيقها.”

 

التعليقات مغلقة.