الإثنين, 15 أغسطس 2022 | 8:51 مساءً

إقبال قوي ومميز على جناح «المنصور للتطوير» خلال فعاليات معرض «الأهرام العقاري»

شهد جناح شركة المنصور للتطوير العقاري إقبالا قويا ومميزا، وذلك خلال المشاركة في فعاليات معرض الأهرام العقاري، والذي ينطلق خلال الفترة من 28 وحتى 31 يوليو.

قال المهندس محمد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة المنصور للتطوير العقاري، إن الشركة تتواجد في المعرض بحزمة مشروعات متنوعة ومتكاملة، والتي يتم تنفيذها في مناطق مختلفة تلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء، وتحقق مستوى مرتفع من الجودة والرفاهية بداخلها.

وأضاف أن الشركة تقدم عروضا حصرية وأنظمة سداد مميزة على هذه المشروعات خلال فترة المعرض، والتي لاقت إعجاب العملاء الزائرين لجناح الشركة، كما استحوذت على اهتمام العملاء الباحثين عن أنظمة سداد تناسب قدراتهم الشرائية، أو الباحثين عن فرص وعروض لا تتكرر.

وأكد أن المعارض العقارية فرصة للتواصل مع العملاء، والتعريف بمشروعات الشركة ومميزاتها، بالإضافة إلى التعرف على أبرز احتياجات العملاء في مشروعاتهم وتنفيذ هذه المتطلبات في مشروعات جديدة.

ونوه إلى أنه يتم المشاركة خلال المعرض بمشروعات متنوعة، منها
مشروع TRUE GATE” وهو عبارة عن مجمع سكني تجاري، في مدينة نصر بمساحة 5 آلاف م2 .

كما تعرض مشروع ” 9YARD ” بالمقطم، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي متكامل الخدمات، ويتكون المشروع من وحدات تجارية وإدارية وطبية بالإضافة إلى 3 أدوار سكنية، وتتنوع مساحات الوحدات التجارية بين 39 مترا و140 مترا، والوحدات الإدارية والطبية تتنوع بين 56 و 180 مترا.

وتعرض أيضا الشركة خلال المعرض مشروع “مكاني” وهو عبارة عن كومباوند سكني متكامل في منطقة القطامية ويقع على مساحة تصل إلى 20795 مترا مربعا.

ولفت إلى أن الشركة قدمت عروضا على وحدات مميزة بمشروعات “اوريانا” و”لاجور” و”ايليت مول” و”Sungate” و”Jodran” و” Bienstar”، كما طرحت الشركة خلال المعرض مشروع “TRUE” وهو عبارة عن مشروع بنشاط تجاري في قلب مدينة نصر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.