السبت, 13 أبريل 2024 | 2:56 صباحًا

إنجاز جراحي جديد: استئصال 15 ورم ليفي رحمي بنجاح لمريضةٍ بالمستشفى السعودي الألماني – مكة

في إنجاز طبي متميز، نجح أطباء في المستشفى السعودي الألماني – مكة باستئصال 15 ورماً ليفياً رحمياً ودون أية مضاعفات لمريضةٍ نيجيرية في عقدها الرابع، سبق لها أن عانت من عشرة إجهاضات متكررة وولادات مبكرة.

وبعد فقدانها الأمل من طرق العلاج المتاحة في بلدها الأم، قررت المريضة البحث عن نافذة أمل في المستشفى السعودي الألماني – مكة.

وبعد إجراء فحص طبي شامل، تمكن الأطباء من تشخيص حالة المريضة بدقة، وقرروا على الفور إجراء العملية الجراحية بعد الحصول على موافقة المريضة، لتتم العملية بنجاح ومتابعة الحالة حتى تماثلت إلى الشفاء.

وعادةً ما تصيب الأورام الليفية الرحمية السيدات خلال سن الخصوبة، وتعد من الأمراض المستوطنة في أفريقيا، والتي تشهد معدلات مرتفعة لإصابة السيدات بها. وتشمل أعراض هذه الحالة النزيف الشديد خلال الدورة الشهرية، وصعوبة وكثرة التبول، والإمساك، وزيادة مخاطر الإجهاض المتكرر والولادة المبكرة.

وبفضل تجهيزاته المتطورة وفريقه المكون من نخبة الكوادر الطبية المؤهلة والمتميزة، الجاهزين لخدمة المرضى على مدار الساعة. ويوفر المستشفى السعودي الألماني مكة رعاية طبية متميزة حتى في أصعب الحالات المرضية، مسترشداً برسالته المؤسسية المتمثلة في “نرعاكم كأهالينا”.

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.