الأربعاء, 12 يونيو 2024 | 8:11 مساءً

«إنرشيا للتنمية العقارية» راعيًا للموسم الجديد من برنامج الفرصة للعام الثالث على التوالي 

اعلنت شركة إنرشيا للتنمية العقارية عن رعايتها للموسم الجديد من برنامج الفرصة على قناة on، وذلك للعام الثالث على التوالي، وذلك ضمن المسئولية المجتمعية للشركة لدعم رواد الأعمال وتعزيز قدراتهم على تحقيق أحلامهم إلى مشروعات واقعية ذات دعم مالي قوي.

قال المهندس أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، إن الشركة لديها إيمان بأهمية دعم رواد الأعمال وذلك لمساعدتهم في تنمية مشروعاتهم، وذلك من خلال توفير دعم مالي لها، مؤكدًا أن الشركة ستقدم دعمًا بقيمة 250 ألف جنيه للفائز في كل حلقة بالموسم الجديد.

وأضاف في مداخلة مع برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، أن العالم بالكامل يشهد تحديات اقتصادية أثرت على الشركات الكبرى والناشئة، لذا فإن رواد الأعمال يعملون حاليًا في ظروف صعبة ويجب توفير الدعم لهم ليتمكنوا من العمل رغم هذه الظروف، مؤكدًا أن الشركات الناشئة تمثل فرصة جيدة لأي اقتصاد، كما أنها تعتبر جزء هام للاقتصاد المصري.

وأشار إلى أن الشركات الناشئة تعمل في ظروف صعبة لذا فإنها يجب أن تتمتع بالمرونة للعمل رغم هذه الظروف، بالإضافة إلى توفر الاصرار الذي يمكنها من مواصلة العمل مهما كان حجم التحديات المحيطة، موضحا أن طبيعة فكرة ريادة الأعمال أنها تكون محدودة الموارد البشرية والمالية، وبالتالي فإن نقص هذه الموارد حاليا نتيجة التحديات الاقتصادية لا يجعل هذا جديدًا على رواد الأعمال.

ونوه أنه رغم هذه التحديات الاقتصادية إلا أن رواد الأعمال لا يزال أمامهم فرصة لينجحوا وإثبات قدرتهم على الاستمرار رغم التحديات، وهي ظروف تصنع منهم قيادات ناجحة، وتدفعهم لابتكار حلول غير تقليدية لمواجهة هذه التحديات، مشيرًا إلى أن هناك فرص قوية أمام الشركات الناشئة للحصول على تمويلات من داخل مصر، فهناك رؤس أموال تبحث عن أفكار وفرص لتدعيمها والاستثمار بها.

وأوضح أنه سيكون عضوًا في لجنة تحكيم برنامج الفرصة، وذلك لتقييم المشروعات التي يتم تقديمها، على أن يكون اختياره دائمًا للأفكار والمشروعات التي يوجد بها قدر عالي من المرونة، كما أن أصحاب الفكرة قادرين على إثبات اصرارهم على الاستمرار والحفاظ على الفكرة وتطويرها للوصول لمكانة قوية في السوق المصري بل والعالمي.

وقال إن شركة إنرشيا للتنمية العقاري بدأت عملها كشركة ناشئة، وواجهت العديد من التحديات منذ انطلاقها عام 2007، لتتمكن اليوم من الوصول لمكانة رائدة في السوق العقاري المصري بفضل اصرار أصحاب الفكرة على الاستمرار مهما كان حجم التحديات.

التعليقات مغلقة.