الثلاثاء, 27 فبراير 2024 | 10:35 مساءً

إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق عروضها الرمضانية الجذابة

 

 أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عروضها الرمضانية الجذابة. وتشمل العروض الفائدة بنسبة 0% على خيارات التمويل على سيارات Q50 و QX50 و QX55 و QX80، لتقديم فرصة للعملاء لشراء سيارات أحلامهم بأفضل الأسعار التنافسية. أما الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة قوية متعددة الاستخدامات من 7 مقاعد، يمكنهم اختيار QX60 مع حزمة الخدمة المجانية.

 

وتعتبر إنفينيتي Q50 سيارة سيدان رياضية فاخرة تجمع بين القوة والأناقة والتكنولوجيا.  ومن خلال تصميمها المتطور وميزاتها المبتكرة تصبح الخيار الأمثل لمن يطلبون التميز. أما QX50 فهي عبارة عن سيارة كروس أوفر معززة بالوظائف العملية، وتمتاز بتصميمها الداخلي الواسع، وميزات الأمان المتقدمة، لتكون الخيار المثالي للعائلات.

 

وتنتمي QX55 إلى فئة سيارات الكوبيه الرياضية، كما أنها سيارة فاخرة متعددة الاستخدامات تجمع بين الأداء والأناقة لتزداد تميزاً. وتوفر QX80 متعددة الاستخدامات بمواصفاتها الفاخرة وحجمها الكبير، الراحة التامة والمساحة الرحبة والقوة الاستثنائية. وأخيرًا، تشتمل الحملة على QX60 الأنيقة جداً، مع تصميمها الجريء والفريد والملهم، يضاف إلى ذلك مقصورتها الداخلية التي تعكس اللمسات الفنية المصممة خصيصًا، لتوفر تجربة رائعة ومريحة بمستويات استثنائية.

 

وإضافة إلى ذلك، تقدم إنفينيتي مجموعة من المزايا، بما في ذلك الضمان لمدة خمس سنوات، والوصول إلى الخدمات المتميزة، والخدمة الحصرية السريعة خلال 60 دقيقة، والكثير من المزايا الأخرى.

 

وتتيح حملة ما بعد البيع لمالكي إنفينيتي الاستمتاع بخدمة الاستلام والتوصيل المجانية، وتوفير سيارة بديلة طوال فترة الخدمة، والحصول على خصم يصل إلى 50% على قطع الغيار وأعمال التصليح والإضافات والخدمات القيمة. وإذا كان عمر سيارة إنفينيتي أكثر من خمس سنوات، أو أحد طرازات Q50 Turbo و Q60 Turbo و JX35 / L50، يمكنك الحصول على خصم 10% على جميع أنواع عقود الخدمة. وهناك تخفيض بنسبة 5% على الموديلات الأخرى.

 

وبما أن رمضان شهر العطاء والكرم، تفخر إنفينيتي من العربية للسيارات بالعمل وفق هذه القيم مع عملائها في خمسة من أشهر موديلاتها، علماً أنها متوفرة في مراكز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

 

 

 

التعليقات مغلقة.