الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 | 12:48 صباحًا

إنفينيتي من العربية للسيارات تقدم عرضاً حصرياً على QX80 الفاخرة

 

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لشركة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق عرض حصري على إنفينيتي QX80، السيارة متعددة الاستخدامات، والأفخم والأرقى في فئتها، والقادرة على تلبية احتياجات الأسرة بطريقة مثالية.

وعند شراء هذه السيارة، سيحصل العملاء من العربية للسيارات على التأمين المجاني والخدمة المجانية والضمان لمدة 5 سنوات.

وتأتي إنفينيتي QX80 معززة بأحدث التقنيات في عالم المركبات، إلى جانب توظيف نهج فريد في تصميمها وقوة أدائها التي تكسبها تميزاً على السيارات متعددة الاستخدامات من فئتها. واستخدمت الشركة المصنعة محركاً بثماني إسطوانات مرتبة على شكل الحرف (V)، وبسعة 5.6 لتر قادر على إنتاج قوة قدرها 400 حصان ميكانيكي وعزم دوران بمستوى 560 نيوتن/متر. وتكون الرحلات مريحة جداً بفضل علبة التروس الأوتوماتيكية ذات السبعة مستويات للسرعة والتحكم المتكيف في تحول السرعة. ومن جهة أخرى، تظهر أهمية نظام الدفع الرباعي متعدد الأوضاع في الاستجابة السهلة مع التضاريس الصعبة، وذلك من خلال الانتقال من العجلات الأمامية إلى العجلات الخلفية حسب الحاجة.

وتعمل الشاشتان بمقاس 8 بوصات وسماعات البلوتوث على تعزيز تجربة السفر، بينما يسهم نظام الصوت المتميز من “بوز” Bose® والمكون من 13 سماعة في تحويل مقصورتك إلى مساحة من المتعة الغامرة، وبأجواء مثالية لجميع أفراد الأسرة. وبفضل الخصائص التكنولوجية المصممة لتحسين آليات القيادة، يتوافق نظام المعلومات والترفيه المتميز من إنفينيتي مع نظامي “أبل كار بلاي” Apple CarPlay® و “أندرويد أوتو” Android Auto®، ويمكن للسائق الاستفادة من مفتاح إنفينيتي الذكي في فتح الأبواب صندوق السيارة وتشغيل المحرك.

وتعد إنفينيتي QX80 نموذجاً مثالياً للسيارة متعددة الاستخدامات، كما أن هذا هو الوقت الأفضل لشرائها والاستمتاع بالأداء العالي الذي تضمنه لك، لاسيما وأنها ثرية بالمواصفات الإضافية.

 

 

 

التعليقات مغلقة.