السبت, 13 أبريل 2024 | 2:43 صباحًا

“إيفولوشنز” تُحدث نقلةً نوعية في القطاع العقاري في دبي من خلال بطاقة عضوية حصرية وحفل توزيع جوائز مرموق

 أعلنت شركة “إيفولوشنز” (Evolutions)، وهي مركز رائد للمعلومات العقارية في دبي، عن إطلاق بطاقة العضوية الحصرية المرتقبة بالتعاون مع “إنيسمور” (Ennismore)، كما كشفت الشركة عن حفل توزيع الجوائز السنوي الافتتاحي. وجاء هذا الإعلان خلال حفل سحور مميّز في أول مطعم بسقف وجدران زجاجية في دولة الإمارات، (Bahu Dubai)، في تلال الإمارات. وشكّل هذا الحدث إنجازاً بارزاً للشركة بينما تمضي قُدماً في تقديم مفهوم جديد للقطاع العقاري في دبي، حيث حضره أكثر من 600 من الوسطاء والمطورين المتميزين العاملين مع الشركة.

 

وفي إطار تعاون استراتيجي مع “إنيسمور” (Ennismore)، طرحت “إيفولوشنز” (Evolutions) بطاقة عضوية حصرية صُمّمت لتوفير تجارب فاخرة غير مسبوقة لعملائها. وتُوفر بطاقة العضوية هذه وصولاً إلى مجموعة مختارة بعناية من الفنادق الفاخرة في جميع أنحاء العالم، والتي تشمل علامات تجارية مشهورة مثل (SLS)، وhours)25)، و(Hyde)، و(SO/)، و(Delano)، وغيرها. ويُمكن لحاملي البطاقة الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المزايا، مثل خصومات بنسبة 50 في المائة في الفنادق التي تم افتتاحها حديثاً، وخصم 30 في المائة في صالات الألعاب الرياضية والمنتجعات الصحية المشاركة في دبي، وخصم 25 في المائة في منافذ المأكولات والمشروبات المشاركة في دبي، إضافةً إلى مزايا الاستمتاع بمشروبات يومية مجانية يُعدّها باريستا محترفون طيلة أيام السنة في فنادق مختارة.

 

ويُعدّ حفل توزيع الجوائز السنوي الافتتاحي، المقرر عقده في نهاية عام 2024، خير دليل على التزام “إيفولوشنز” (Evolutions) بالتميّز. ويسعى الحفل إلى تكريم والاحتفاء بالجهود الدؤوبة والتفاني الذي أبداه “شركاء النجاح” الأكثر مشاركة لـ”إيفولوشنز” (Evolutions). وتحتفي الجوائز بالفائزين ضمن فئتين مرموقتين، تكريم “أفضل 3 وسطاء مشاركةً من الأفراد الذين أظهروا تفانياً وأداءً استثنائياً، و”أفضل 3 وكالات مشاركةً في دولة الإمارات العربية المتحدة” من الوكالات التي تميزت في تحقيق نتائج استثنائية وتميزاً في الخدمة.

 

وقال أدهم يونس، الرئيس التنفيذي لشركة “إيفولوشنز” (Evolutions): “نعمل كحلقة وصل أساسية تربط بين المطورين والمستثمرين والوسطاء والمستخدمين النهائيين، ونلتزم بخلق وتطوير وتقديم أصول قيمة لهم. ويُحدث الكونسبت ستور الخاص بنا تحولاً جذرياً في القطاع العقاري من خلال منح المطورين في جميع المراحل إمكانية الوصول إلى مجموعة منتقاة من العقارات الحصرية. ويمتاز كل مشروع بعرض تقديمي مخصص، ما يُثري رحلة العملاء خلال الاختيار والشراء. وتتميّز جميع العقارات المعروضة بفخامتها، وتستقطب المستخدمين النهائيين المميزين والمستثمرين المطلعين في عالم يجمع بين التطور والرقي”.

 

ونظراً لكونها شركةً رائدةً في السوق، تُقدم “إيفولوشنز” (Evolutions) عروضاً قيمة مميزة للوسطاء والمطورين والمستثمرين، حيث تمنح شركاءها إمكانية الوصول الحصري إلى العقارات الأكثر رواجاً في دبي بدعمٍ من محفظة تضم مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية، بدءاً من العقارات الفاخرة ذات العلامات التجارية وحتى المشاريع السكنية ذات الأسعار المعقولة والمستدامة. وعلى الرغم من حداثتها في السوق، إلا أن “إيفولوشنز” (Evolutions) تحظى بدعم فريق إدارة عليا يحمل في جعبته خبرة موسّعة تزيد عن ثلاثين عاماً في قطاع العقارات في الشرق الأوسط وأوروبا. وبفضل هذه الخبرات الموسّعة، تحظى الشركة بمكانة رائدة، ما يجعلها شريكاً موثوقاً لتقديم قيمة وفرص رائعة لعملائها.

 

ونجحت الشركة منذ عام 2023 في إدارة وإطلاق العديد من المشاريع العقارية المرموقة في دبي، من قَبيل (Roma Residences) من (JRP Real-Estate Developments)، و(Rise Residences) من (S&S Developments)، و(Sapphire 32 Residences) من (DAK Real Estate). وتُعتبر هذه المشاريع، التي تم عرضها كمشاريع عقارية حصرية في الكونسبت ستور الخاص بـ “إيفولوشنز” (Evolutions)، شهادةً على التزام الشركة بإحداث تحوّل جذري في القطاع من خلال مجموعتها المنتقاة من المشاريع الحصرية.

 

وتدعو “إيفولوشنز” (Evolutions) الوسطاء في دبي للانضمام إلى شبكتها الحصرية وتجربة مستوى جديد من التميّز في قطاع العقارات. وتستعد الشركة لتقديم مفهوم جديد للقطاع العقاري في دبي من خلال حرصها على تسهيل الوصول إلى المشاريع العقارية الحصرية والالتزام بالاحتفاء بالتميز من خلال حفل توزيع الجوائز السنوي.

 

 

 

التعليقات مغلقة.