الإثنين, 27 مايو 2024 | 10:04 مساءً

إيمان بطمة تعتلي التريند المغربي بكليب “سالو دموعي”

وسط إشادة واسعة..إيمان بطمة تطرح أولى أعمالها الفردية "سالو دموعي"

 

أصدرت الفنانة المغربية الشابة إيمان بطمة عملا غنائيا جديدا يعد الثاني في مشوارها الفني الذي اختارت الدخول له بشكل رسمي على خطى والدها وشقيقتها النجمة المغربية دنيا بطمة.

 

وحملت الأغنية الجديدة لإيمان بطمة عنوان “سالو دموعي”، وهي من كلمات محمد أمير وألحان صلاح مجاهد، توزيع وإنتاج بدر مخلوقي، حيث اختارت تصويرها على طريقة الفيديو كليب في “دار تانيت” ضواحي المدينة الحمراء مراكش، وتصنف ضمن نمط “البالاد بوب” في قالب تراجيدي رومانسي تروي من خلاله المغنية الشابة قصة الهجر والخيانة وغدر الحبيب.

وفور إصدار العمل حظيت بطمة بتفاعل كبير من محبيها عبر منصات التواصل الاجتماعي وأصدقائها الذين عبروا عن إعجابهم الكبير بأول أغنية فردية اختارت بها تدشين مشوارها في عالم الفن والغناء الاحترافي.

وحققت أغنية “سالو دموعي” نسبة مشاهدة عالية جدا عبر القناة الرسمية لإيمان بطمة بعد ساعات قليلة على إطلاقها للجمهور، كما استطاع الفيديو كليب الخاص بها أن يدخل قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة ويتصدر مراتب متقدمة في التريند المغربي.

جدير بالذكر أن أول عمل فني لإيمان بطمة كان أغنية تحمل عنوان “بيزار” طرحتها خلال حفل إطلاق كبير بمدينة مراكش، وقد حققت نسبة مشاهدة عالية وتصدرت قائمة الأعمال الأكثر استماعا بالمغرب وسط إشادة واسعة من محبيها

 

 

 

التعليقات مغلقة.