الإثنين, 26 فبراير 2024 | 10:34 مساءً

” ابوحطب ” ملتزمون بأعلى معايير الجودة و التسليم المتفق عليها في مشروعاتنا رغم التحديات الحالية

 

في وقت تشهد فيه البلاد تحديات اقتصادية وسياسية، تظل شركة”إيجي تاورز ” للتطوير العقاري علامة رائدة في عالم الاستثمار العقاري. 

قال كريم ابو حطب ، الرئيس التنفيذي لشركة إيجي تاورز للتطوير العقاري ، إننا ملتزمون بأعلى معايير الجودة و التسليم المتفق عليها في مشروعاتنا رغم التحديات الحالية.

في ظل التحديات الاقتصادية التي تمر بها مصر والعالم في السنوات الأخيرة ، تظل شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة والمتميزة في مجال الاستثمار العقاري .

كما أشار أبو حطب ، إن الشركة تسعى دائماً إلى تقديم أعلى مستوى من الجودة والخدمة لعملائها في جميع مشروعاتها ، وخاصة في العاصمة الإدارية الجديدة ، التي تعد أكبر وأهم مشروع تنموي في تاريخ مصر.

تمتد شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري خبرتها في السوق العقاري لأكثر من 20 عاماً ، حيث نفذت العديد من المشروعات الناجحة في مختلف المناطق الحيوية في مصر . 

 كما تميزت الشركة بشراكاتها القوية مع بعض الشركات العالمية ، مثل شركة Europe hotel management.

أوضح أبو حطب ، إن من أبرز مشروعات شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري هو مول اينز تاور في العاصمة الإدارية الجديدة ، الذي يعد أول مول فندقي في مصر ، ويقع في منطقة الداون تاون ، التي تتوسط أهم المحاور والمعالم الحكومية والثقافية والتجارية في العاصمة ، مثل محور محمد بن زايد ، ومحور الوزارات ، والمونوريل ، ومحور الماسة ، ومسجد مصر ، والقصر الرئاسي ، ومجلس النواب ، ومجلس الشيوخ ، والنهر الأخضر ، ومطار العاصمة الدولي ، وغيرها.

يتميز مول اينز تاور بتصميمه العصري والفاخر ، الذي يجمع بين الطابع المصري والأوروبي ، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية ، 

كما تؤكد شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري على التزامها بأعلى معايير الجودة والتسليم المتفق عليها في مشروعاتها ، 

وإن برغم التحديات الحالية ، تعد عملائها بتجربة استثمارية وسكنية وتجارية متميزة ومربحة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، التي تعد مستقبل مصر الواعد.

التعليقات مغلقة.