الثلاثاء, 17 مايو 2022 | 2:06 مساءً

اختيار 133 متميز ومنحهم جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز

للعام الثاني علي التوالي

 

للعام الثاني علي التوالي يمنح المصرف المتحد 133 متميز من فريق عمله جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2021 The United Bank Chairman’s Award . وذلك بهدف تشجيع المتميزين وإحداث حراك وتنافس مؤسسي سنوي يستهدف التطوير والابتكار في مجال الإدارة والعمل المصرفي والتقني وفقا لاحدث تطبيقات الممارسات المصرفية والرقمية العالمية.

وتسهدف جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2021 The United Bank Chairman’s Award تطبيق مفاهيم عدة منها: ترسيخ مبادئ وقيم التميز – جودة الخدمات المصرفية – والحوكمة – وتطبيقات التكنولوجية الرقمية – وتلبية احتياجات العملاء وفقا للمقاييس العالمية.

وتنقسمت الجائزة الي فئتين:

• الفئة الاولي : خصصت للتميز في الاداء الفردي علي مستوي الفروع والادارات. حيث تم اختيار 100 متميز.

• الفئة الثانية : تتضمن المشروعات الجماعية, حيث تم اختيار 5 مشروعات وتم تنفيذها والعمل بها ضمن استراتيجية المصرف المتحد 2022 .

هذا وقد عقدت سلسلة من الاختبارات العملية والشخصية في مجال الاداء الوظيفي المحترفة والعلوم المصرفية الحديثة والتطبيقات الرقيمة, أظهرت المسابقة تميزا 133 من فريق عمل المصرف المتحد ممن يتسمون بالابتكار والتميز والقدرة الكبيرة على تطبيق أعلى معايير الجودة المصرفية العالمية.

وتعتمد جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2021 The United Bank Chairman’s Award علي ثلاث محاور رئيسية هم:

المحور الأول: تحقيق رؤية واستراتيجية المصرف المتحد القائمة علي الابتكار وتشجيع المبدعين كأساس قوي لاستدامة النمو.

المحورالثاني : تحفيز اصحاب الأداء المتميز علي مستوي الفروع وخدمة العملاء. فضلا عن العمل علي جذب الشرئح المختلفة لتحقيق رؤية الدولة المصرية والبنك المركزي في التحول لمجتمع غير نقدي وتوسيع قاعد الشمول المالي.

المحور الثالث : تشجيع المشروعات الجماعية والأفكار المبتكرة للمنتجات او الخدمات. الامر الذي يشجع علي العمل بروح الفريق بهدف التميز وكسب رضاء العملاء وتعظيم النتائج.

وتعقيبا علي هذا الحدث يقول اشرف القاضي – رئيس المصرف المتحد – انة سعيد بانطلاق هذا المارثون السنوي الذي يشهد حراك وظيفي وفكري وابداعي واداري داخل المصرف المتحد.

فالجائزة تعبر عن تقدير المصرف المتحد للكفاءات البشرية. الامر الذي يشجيع أصحاب الأفكار المبدعة على المضى قدما نحو مزيد من الابتكارات خاصة فى مجال العمل المصرفى الرقمي.

واعرب القاضي ان نتائج جائزة التميز علي مدار العامين الماضيين تسلط الضوء على التجارب المؤسسية والإدارية الناجحة، وتعمل علي تكرّيم الكفاءات، مما يخلق فكراً قيادياً إيجابياً لدى القطاعات المختلفة. الامر الذي يساهم في بناء مهارات وجدارات التميّز.

واكد اشرف القاضي علي ضرورة تدعيم عملية التاهيل المكثف سواء المصرفي او التقني لهذه النماذج المتميزة من خلال الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة والتي يقدمها مجموعة من الخبراء في العديد من مجالات العمل المصرفي والرقمنة. الامر الذي يعزز الرؤية المؤسسية والعمل التنظيمي لتحسين السلوك الابتكاري والابداعي وتنمية المعارف والمهارات الخاصة بالمشاركين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.