الثلاثاء, 16 أغسطس 2022 | 12:50 صباحًا

اذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 على التلفزيون المصرى

قال هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، إن التلفزيون المصرى سيقوم باذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكامل، مشيرا إلى أن تذاكر البطولة ستباع إلكترونيا.
وأضاف أبو ريدة خلال حواره مع الإعلاميين أحمد شوبير وسيف زاهر: “طلبات حجز تذاكر أمم أفريقيا تتزايد والسوق السوداء موجودة فى العالم كله ولا تستطيع أن تتحكم بها ولكن بنحاول نعمل التذاكر أون لاين”.

ومن ناحية اخرى أوضح رئيس مجلس اتحاد الكرة: “اننا سنستعين بأجهزة تقنيات عالية فى بث مباريات أمم أفريقيا كما سيتم استخدام سيارات نقل تلفزيونى عالية الجودة”.

وأكد رئيس اتحاد الكرة، إن عدم التفرغ يمنع أعضاء الجبلاية من العمل فى لجان أمم أفريقيا، مشيرا إلى أن الافتتاح سيكون رسالة للعالم.

و أضاف”نحرص على إجراء قرعة أمم أفريقيا فى منطقة أبو الهول”، موضحا أن المنتخب سيظهر بالزى الجديد فى ودية شهر مارس القادم.

وتحدث أبوريد عن الانتقادات التى يلاقيها عبر مواقع التواصل الإجتماعى قائلا :” لا تهمنى ولكنى احصل على حقى فى الشارع المصري من تقدير الناس”.

وعن سبب اختيار محمد فضل مديرا لأمم أفريقيا 2019 قال :” إجادة فضل اللغتين الإنجليزية والفرنسية كانت أحد الأسباب الرئيسية فى اختياره”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.