الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 1:23 مساءً

اربن لينز للتطوير العقاري تبيع مشروعها الإداري الضخم بعد طرحه للجمهور في أقل من 4 ساعات

كشفت شركة شركة أربن لينز، للتطوير العقاري، عن أنها باعت كامل وحداتها الإدارية بمشروع “إيست لين” بعد طرحه رسميًا للجمهور، وخلال 4 ساعات فقط، بإجمالي مبيعات يُقدر بنحو 700 مليون جنيه.

وبحسب تصريحات المهندس فادي إميل عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة أربن لينز، للتطوير العقاري، فإن المشروع تم بيعه بالكامل بعد طرح وحداته للحجز بـ 4 ساعات، موضحًا أن الشركة تتمتع بثقة لدى العملاء، كما أن المشروع تتوافر فيه شروط التميز وهو ما ينعكس على إختيار الشركة لأرض “إيست لين” فهي قطعة الأرض الأخيرة المميزة بمنطقة التجمع على شارع التسعين الجنوبي أمام كونكرد بلازا، وبالقرب من الجامعة الأمريكية، والتي تعد موقع مميز للاستثمار.

وأوضح عبدالله، أن الشركة فوجئت بإقبال شديد فور فتح باب الحجز ما أسفر عن بيع كامل الوحدات خلال حوالي 4 ساعات من بدء الحجز، مشددًا على أن الشركة لديها نية لطرح أكثر من مشروع بنفس النطاق الجغرافي والمميزات السعرية بما يُلبي رغبات العميل، مثمنًا في الوقت نجاح الشركة في مشروعها الأول ليفلز بيزنس تاور مشيرًا إلى أن الشركة حققت إجمالي مبيعات في النصف الأول من العام الجاري 2022، تُقدر بـ١،٨ مليار جنيه.

وقال إن مشروع “إيست لين” هو ثاني مشروعات الشركة بمصر وهو مشروع تجاري إداري، على مساحة 4،780 متر، حيث لدى الشركة خطة لزيادة محفظتها من الأراضي التي تقع تحت ولايتها، بشرط تواجد عنصر التميز فيها.

وتابع أن الشركة، لديها قبول ونجاح لدى العميل لأنها تهتم بتقديم منتج عقاري يتمتع بأفضل المواصفات البنائية والتكنولوجية والتنافسية بأسعار في متناول العميل مشيرًا إلى أن الشركة أخذت في اعتبارها مصلحة العميل والتماشي مع تطلعاته المادية، بما لا يخل بالجودة، موضحًا حرص الشركة على استخدام المواد البنائية الحديثة التي تدعم الحفاظ على رونق المباني وتجعلها ضمن الأطول عمرًا، كذلك إهتمامها بالصيانة.

وأضاف أن الشركة تستهدف إستقطاب علامات تجارية وبرندات عالمية، فالشركة تسعى لبناء مجتمعات وثقافة، لا مجرد هياكل خرسانية، لذا فهي تعتمد في البناء على مواد صديقة للبيئة وتستقطب تكنولوجيات من الخارج وتعتمد أحدث التصميمات العالمية والتكنولوجيات في مجال البناء والعمارة.


وتابع الرئيس التنفيذي للشركة، أن الشركة طرحت المشروع الثاني “ايست لاين ” بعد 6 أشهر من مشروعها الأول” ليفلز بيزنس تاور”، وهو ما يعكس مدى جدية الشركة للتوسع في السوق المصري، مشيرًا إلى أن الشركة تعاقدت مع أكبر مكاتب الاستشارات العالمية والعمارة وشركات التشغيل وإدراة المشروعات، لتنفيذ المشروع الجديد، موضحًا أن الشركة تعتمد في تنفيذها للمشروعات على إستقدام وإستحداث تكنولوجيات جديدة تضع في إعتبارها مصلحة العميل، وجميعها تكنولوجيات صديقة للبيئة وأصلية.

وقال فادي إميل، إن الشركة تعتمد في مشروعاتها على مبدأ الندرة، وهو واحد من المبادئ الاقتصادية الفعالة، حيث تقدم الحديث والجديد والنادر، وبتكلفة تنافسية في متناول العميل.. فالشركة تهتم بمعايير البيئة والطاقة النظيفة والأمان والصيانة المستمرة لمشروعاتها، بما يتماشى مع التطور العالمي من ناحية ومن ناحية أخرى مع توجهات الحكومة المصرية الداعمة للاقتصاد الأخضر وتقليص الإنبعاثات الحرارية.

وشدد على أن الوقت مناسب للاستثمار في سوق العقارات المصري، بالبيع والشراء، منوهًا عن أنه وبرغم ارتفاع أسعار مواد البناء ومُدخلات الإنتاج من حديد وأسمنت ومواد بناء، وتشطيبات، فإن شركة أربن لينز، لديها استراتيجية سعرية مختلفة، تقوم على تقديم منتج عقاري يتمتع بأفضل المواصفات البنائية والتكنولوجية والتنافسية بأسعار في متناول العميل مشيرًا على أن الشركة أخذت في إعتبارها مصلحة العميل والتماشي مع تطلعاته المادية، بما لا يخل بالجودة، موضحًا حرص الشركة على إستخدام المواد البنائية الحديثة التي تدعم الحفاظ على رونق المباني وتجعلها ضمن الأطول عمرًا.

يذكر أن شركة شركة أربن لينز، للتطوير العقاري هي إحدى شركات مجموعة إميل عبد الله، الكويتية، للاستثمار، وكانت أعلنت نيتها التوسع في السوق المصرية بضخ استثمارات 11 مليار جنيه، من خلال 3 مشروعات عقارية ضخمة، تم الاتفاق على تنفيذها بالفعل، بعد أقل من 6 أشهر على دخولها السوق المصري، تتنوع ما بين ناطحات سحاب ومباني إدارية وتجارية وخدمية وأخرى منشئات فندقية بالإضافة إلى التوسع في أعمال المقاولات عبر ذراع الشركة للمقاولات فيرست جروب الكويتية إحدى أكبر الشركات العاملة في مجال المقاولات العام في الكويت ، والتي تمتد خبرتها لأكثر من 36 عامًا، ونفذت أكتر من 100 مشروع عقاري ضخم و 20 برج ما بين سكني و تجاري وإداري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.