الجمعة, 2 ديسمبر 2022 | 2:59 مساءً

ارتق بتجربتك مع رينو كوليوس 2023 من العربية للسيارات

 تقدم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عرضاً جذاباً على كوليوس الحائزة على الكثير من الجوائز والمعززة بالتقنيات الذكية.

ويعد هذا أفضل وقت لاكتشاف رينو كوليوس وتجربة موديل 2023، حيث تقدم العربية للسيارات عند شراء هذه السيارة الجديدة، التأمين المجاني والخدمة المجانية والضمان لخمس سنوات/ مليون كيلومتر.

وسيجد العملاء الذين يبحثون عن سيارة مثالية في حياتهم كل شيء في هذه السيارة، حيث يمكن الاعتماد عليها لتوصيل الأطفال إلى المدارس، والاستفادة منها في الرحلات حول الإمارات وخارجها. ويمكن القول إن رينو كوليوس تعدّ بحق واحدة من أفضل السيارات متعددة الاستخدامات في السوق. وعلاوة على ذلك، فإنها تأتي معززة بالكثير من الخصائص التكنولوجية التي تجعل القيادة تجربة رائعة كل يوم، بفضل تصميمها المريح الذي يضمن للسائق والركاب راحة استثنائية في أثناء القيادة، لتكون الخيار الأمثل لكل ما تحتاج إليه.

ومن أبرز الميزات التي ستجدها في هذه السيارة إمكانية فتح صندوق الأمتعة من دون استخدام اليدين لمساعدتك وأنت تحمل أكياس التسوق، فضلاً عن وجود مجموعة كبيرة من الأدوات المخصصة لمساعدة السائق لضمان تجربة سلسة. وستكون القيادة لمسافات طويلة ممتعة أكثر مع نظام الصوت “بوز” ® Bose  في حين تعمل كاميرا الرؤية الخلفية كجهاز ملاحة نشط، بينما تتولى تقنية الدفع الرباعي التحكم بالعجلات، وتكييف القيادة تلقائياً مع احتياجات الطريق.

وتبرز سمات الراحة والأمان في المقصورة الرحبة التي يمكن دخولها بسهولة بفضل الأبواب العريضة، يضاف إلى ذلك المقاعد جيدة التهوية والمساحة التي ستستمتع بها خلال القيادة. وتوظف النسخة الجديدة 2023 برنامج الثبات الإلكتروني للعجلات لتعزيز حركة السيارة في جميع ظروف القيادة، وهناك أنظمة المساعدة للانطلاق على المنحدرات والتحذير من النقطة العمياء في الظروف الصعبة على الطريق.

وستستفيد العائلات من نقاط تأمين مقاعد الأطفال مع تقنية “أيزوفيكس” ISOFIX لتثبيتها بشكل أفضل.

التعليقات مغلقة.