الإثنين, 17 يونيو 2024 | 7:59 مساءً

اطلاق أول أكاديمية لتأهيل الشباب لسوق العمل فى القطاع العقارى

أكد الدكتور إبراهيم حسن، الرئيس التنفيذي لشركة رقى للتطوير العقارى، أن الشركة تولى اهتمام كبير بالمسئولية الاجتماعية، وإعداد وإطلاق المبادرات وتأهيل الشباب للحصول على فرصة عمل، موضحا أن الشركة أطلقت أول أكاديمية لتأهيل الشباب لسوق العمل فى القطاع العقارى.

وأضاف الدكتور إبراهيم حسن، أن شركه رقي تعد أول شركة من شركات القطاع الخاص التي تدعم مبادرة تأهيل الشباب للحصول علي فرص عمل، موضحا أن استراتيجية الشركه ترتكز على دعم الشباب والابتكار من أجل التنمية، قائلًا: “نعي بأهمية الدور المجتمعي الذي يقع على عاتقنا بوصفنا إحدى الشركات الرائدة فى قطاع التطوير العقاري في مصر، كما نؤمن أن شباب اليوم هم مستقبل الغد، لذا نعتزم استمرارنا في المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والدمج المجتمعي بما يتوافق مع جهود الدولة ورؤيتها في هذا المجال”.

وأوضح المهندس ابراهيم حسن ، أن شركة رقى لديها استراتيجية ورؤية للتعاون فى تدريب الشباب على تنمية المهارات الحياتية ومهارات العمل والمشورة المهنية بغرض تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة والدمج المجتمعي”.

وأشار إلى أنه تم تنظيم عدة ورش عمل لتمكين الشباب وتطوير مهاراتهم في القطاع العقاري ، حيث استهدفت تلك الورش تنمية و تعزيز مهارات الشباب في المهارات الحياتية ومهارات العمل و الاقسام المختلفه سواء في المبيعات ,خدمه العملاء , الاداره الهندسيه ، وقد شارك فيها الكثير من النشء والشباب، بالاضافه الي تمكين الشباب في مصر ودعم ريادة الأعمال ومساعدة الشباب على تحديد الخيارات المهنية المناسبة لقدراتهم.
وأكد أن شركه رقي تهدف إلى تمكين الشباب بشكل عملي مما يعد أفضل استثمار في المستقبل على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي، قائلًا: “تعرفنا من خلال التدريب على العديد من الشباب وألهمونا بمدى التطور الذي وصلوا إليه بعد مرورهم بأكثر من مرحلة من مراحل التدريب.

من ناحية أخرى، كشف الرئيس التنفيذي لشركة رقى للتطوير العقارى، ان الشركة لها خبرات بالسوق المصري منذ عام 1986 وأن حجم الاستثمارات فى مختلف المشروعات تخطت الـ 2 مليار جنيه، وتمتلك محفظة عملاء بواقع 5000 عميل، وذلك فى عدد من المناطق منها القاهرة الجديدة و مدينة نصر وحدائق العاصمة.

وأوضح أن مساحة الوحدات السكنية فى المشروعات التى تمتلكها شركة رقى للتطوير العقارى تتراوح ما بين 90 متر مربع إلى 350 متر مربع، ووصلت حجم المبيعات فى مختلف المشروعات لنحو 60%، بينما بلغت نسب التنفيذ بالنسبة للمشروعات المباعة نحو 85%.

التعليقات مغلقة.