الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 1:31 مساءً

اطلاق مشروع “ماونتن فيو 4” في مدينة السادس من أكتوبر.. بوحدات كاملة التشطيب والتسليم خلال عام

أطلقت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري مشروعًا جديدًا يحمل اسم “ماونتن فيو 4” بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 47 فدان، ويضم المشروع 183 وحدة، وتعتزم الشركة تسليم الوحدات كاملة التشطيب خلال عام واحد فقط، يأتي ذلك استكمالًا لنجاح شركة ماونتن فيو في إطلاق سلسلة مشروعات ماونتن فيو 1، ماونتن فيو 2، ماونتن فيو 3 بشرق القاهرة، ورغبتها في نقل هذه السلسلة من المشروعات الناجحة لأول مرة في غرب القاهرة وفي ضوء حرص الشركة على المساهمة في نمو الاقتصاد الوطني من خلال ضخ استثمارات ضخمة سنويًا لتلبية الطلب على القطاع العقاري، وتشغيل المزيد من العمالة.

تتنوع وحدات ماونتن فيو 4 بتصميم الشركة الفريد الذي يتميز باللونين الأزرق والأبيض حيث تنقسم الوحدات بين تاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 230 إلي 275 متر مربع. أما عن الموقع، فيتميز بأنه يبعد بضعة دقائق عن الطريق الدائرى و مول مصر.

قال مهندس وائل عز الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، إن النجاحات الضخمة التي حققتها سلسلة ماونتن فيو بشرق القاهرة، لتميزها بتصميم فريد وتنوع الوحدات دفع الشركة إلى توفير هذا المنتج لعملائها بغرب القاهرة من خلال ماونتن فيو 4، والذي يتميز بنفس مواصفات سلسة المشروعات السابقة، إضافة إلى تسليم الوحدات كاملة التشطيب خلال عام واحد فقط.

جدير بالذكر، أن شركة ماونتن فيو تضم 4 مشروعات كبرى بغرب القاهرة وهم ماونتن فيو اي سيتي، تشيل اوت بارك، ماونتن فيو جيزه بلاتو، وماونتن فيو أكتوبر بارك بإجمالي مساحة أكثر من 800 فدان، وحققت هذه المشروعات نموًا في المبيعات .. خلال النصف الأول من العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.