الإثنين, 22 أبريل 2024 | 11:29 صباحًا

“اعتماد القابضة” تعلن نجاح مشاركتها في فعاليات ” آيدكس 2023″

 

أعلنت شركة اعتماد القابضة الاماراتية – الشركة الرائدة في الصناعات الأمنية والدفاعية- عن نجاح مشاركتها في معرض آيدكس 2023 الذي اختتمت فعالياته مؤخراً في مركز أبوظبي للمعارض، حيث تمكنت المجموعة من استعراض أبرز صناعاتها وأجهزتها الدفاعية والأمنية ابرام عدد من مذكرات التفاهم والشراكات الاستراتيجية.

قال خالد عبيد آل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة اعتماد القابضة:” شهد معرض آيدكس 2023 تحقيق مزيد من النجاح في مسيرة المجموعة، حيث تمكنت من استعراض أحدث الطائرات بدون طيار وبرامج القيادة والسيطرة، ومعدات أخرى، حيث أن صناعاتنا الوطنية ستسهم في تعزيز مكانة الإمارات في مجال الصناعات الأمنية والدفاعية”.
وأضاف آل علي:” سنواصل خلال المشاركات المقبلة مسيرتنا في انتاج وتطوير المنتجات الأمنية والدفاعية الوطنية، لكي نتمكن كشركة وطنية من تحقيق الريادة في هذا القطاع الهام، وتعزيز مكانة الدولة الصناعية في المجال الدفاعي والأمني”.

 

وقد وقعت شركة اعتماد القابضة شراكة استراتيجية مع شركة إليكترونيكا الإيطالية، وتهدف الاتفاقية إلى قيام “اعتماد القابضة” بتنفيذ جميع أعمال الصيانة لمعدات الحرب الالكترونية الخاصة بالشركات في الامارات.

كما وقعت مذكرتي تفاهم مع كل من مذكرة تفاهم مع شركة آي إيه آي الإسرائيلية وشركة فورتم الامريكية لبحث فرص التعاون في المجال الدفاعي والأمني.

وأختتم آل علي بالقول:” سجلت الشركات الدفاعية والأمنية الإماراتية حضوراً بارزاً في فعاليات معرض آيدكس 2023، وقد حرصت على عرض صناعاتها ومنتجاتها المتطورة في العديد من المجالات البرية والبحرية والجوية، كما استعانت بتقنيات الذكاء الاصطناعي لمواكبة التطوير التكنولوجي، وهذا دليل على حرص قيادتنا الرشيدة على دعم ورعاية الصناعة الوطنية الاماراتية في المجال الدفاعي والأمني”.

التعليقات مغلقة.