الخميس, 28 مارس 2024 | 6:34 مساءً

افتتاح معرض الفنون الثالث لبرنامج إبهار مصر بالتعاون بين مؤسسة كريدى اجريكول ومؤسسة التعليم اولا

قامت مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية بافتتاح المعرض الفني الثالث لبرنامج “إبهار مصر” بالقاعة الكبرى بكلية الفنون الجميلة بالزمالك ضمن فعاليات العمل للبرنامج و الذى يهدف إلى اكتشاف ودعم الموهوبين في الفنون والعلوم والتكنولوجيا.

و قد أطلقت مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية برنامج “إبهار مصر” بالتعاون مع مؤسسة التعليم أولاً تحت رعاية وزارة التربية والتعليم ووزارة التضامن الاجتماعي في عام 2018.

قام بافتتاح المعرض الأستاذ عاصم رجب رئيس مجلس إدارة بنك كريدي أجريكول مصر و رئيس مجلس أمناء مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية و الفنان الدكتور فريد فاضل وعدد من أساتذة كلية الفنون الجميلة بالزمالك بالاشتراك مع الدكتور محمود حمزة المدير التنفيذي لمؤسسة التعليم أولاً.

ويأتي معرض الفنون الثالث في إطار المسؤولية المجتمعية لبنك كريدي أجريكول ودور مؤسسة كريدي أجريكول للتنمية في دعم الشباب وتنمية مواهبهم من خلال برنامج إبهار مصر حيث يبرز المعرض تطور مهارات طلاب برنامج إبهار مصر و ذلك من خلال تبني البرنامج عملية صقل وابراز مواهبهم المتميزة.

وصرح السيد عاصم رجب بأن مؤسسة كريدي أجريكول مصر تسعى من خلال برنامج “إبهار مصر” لاكتشاف ودعم المواهب الشابة في مجالات الفنون والعلوم والتكنولوجيا كجزء من استراتيجية المؤسسة لدعم التنمية المستدامة ودفع عجلة التنمية و أضاف بان مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية تهتم بالشباب بصفة خاصة وتعمل على بناء وتطوير عقول لامعة و ذلك عن طريق دعم الموهوبين لتحقيق أهدافهم. .

وجدير بالذكر أن معرض الفنون لأعمال الشباب الموهوبين برعاية برنامج إبهار مصر يستمر على مدار 3 أيام من ٧ نوڤمبر ٢٠٢١ حتى 9 نوڤمبر ٢٠٢١.

 

 

 

التعليقات مغلقة.