الإثنين, 22 يوليو 2024 | 10:17 مساءً

الأنصاري للخدمات المالية تحصل على جائزة أفضل طرح عام أولي في القطاع المالي بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للعام 2023 

 أعلنت “الأنصاري للخدمات المالية” ش.م.ع.، إحدى المجموعات الرائدة في توفير الخدمات المالية المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمُدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM: ALANSARI)، حصولها على جائزة أفضل طرح عام أولي عن فئة القطاع المالي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للعام 2023، والتي تمنحها المجلة الماليةEMEA Finance. ونالت المجموعة هذه الجائزة المرموقة تقديراً لتميُّز الطرح الأولي العام في 2023 من حيث الكفاءة في التنفيذ والطلب الكبير من قبل المستثمرين.

وجاء الإعلان عن الفوز بهذه الجائزة خلال حفل خاص نظمته المجلة في مدينة لندن بالمملكة المتحدة، بحضور ممثلي مؤسسات وشركات مالية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. وسلطت الفعالية الضوء على أبرز العمليات والصفقات المالية التي شهدتها المنطقة المذكورة.

وشكَّل الطرح الأولي العام نقلةً نوعيّة في مسيرة المجموعة، حيث تمكنت خلاله من جمع 773 مليون درهم إماراتي، في حين تجاوز إجمالي الطلب 12.7 مليار درهم إماراتي. وتعكس الجائزة كفاءة استراتيجيات وخطط “الأنصاري للخدمات المالية”، وتميُّز نهجها المُبتَكَر والنجاح اللافت لعملية طرحها الأولي العام. 

وقال راشد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأنصاري للخدمات المالية: “إن الحصول على هذه الجائزة المرموقة من EMEA Finance يعتبر إقراراً بتفاني فريق عملنا وجهودهم الحثيثة التي يبذلونها، كما يجسد ثقة المستثمرين بمجموعتنا، ويأتي تتويجاً لنجاح الطرح الأولي العام، والذي شكَّل محطة مميزة من مسيرة المجموعة. كما نعرب عن شكرنا وامتناننا لإدارة وفريق عمل بنك الإمارات دبي الوطني على خبرتهم ودعمهم خلال فترة الاكتتاب العام وما بعدها. وسنواصل التزامنا بتعزيز القيمة التي نتيحها لمساهمينا وشركائنا وأصحاب المصلحة، وسنمضي قُدُماً في رحلة نمونا وتطورنا لترسيخ مكانتا ضمن أبرز المجموعات الرائدة في توفير الخدمات المالية على مستوى المنطقة”.

 

    

كما تمكنت مجموعة الأنصاري للخدمات المالية على مدار السنوات الماضية من إرساء دعائم منظومةٍ متكاملة ومتخصصة في تمكين حركة الأموال بسلاسة وأمان وموثوقية ضمن الدولة وحول العالم، وذلك من خلال شركاتها التابعة ومن ضمنها “الأنصاري للصرافة”، الشركة الرائدة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات؛ و”وورلد وايد كاش إكسبريس” و”كاش ترانس” و”الأنصاري ديجيتال باي”، إلى جانب “الأنصاري للصرافة في الكويت”.

وتسهم هذه الجائزة الدولية المرموقة في ترسيخ النهج الاستراتيجي للمجموعة، لا سيما على صعيد تعزيز القيمة التي تتيحها. وتتبنى المجموعة رؤية طموحة ترتكز على تحقيق الاستفادة المُثلى من الفرص المتاحة، ومواصلة تعزيز دورها الرائد في رسم ملامح مستقبل القطاع المالي في المنطقة.

 

التعليقات مغلقة.