الخميس, 11 أغسطس 2022 | 1:39 صباحًا

الإنتهاء من بيع المرحلة الأولي من الفيلات بالكامل في أقل من شهر بمشروع صوارى

قال المهندس أحمد ابراهيم، رئيس مدينة رشيد والمشرف على التجمع العمراني بمنطقة غرب كارفور بالإسكندرية، إن مشروع صوارى يقع على الطريق الساحلى الدولى ويطل على بحيرة مريوط، وجارى تطويرها وتحويلها لمجتمع سكنى متحضر يضم الفيلات والعمارات السكنية الفاخرة بخلاف المولات والأندية والمدارس المتنوعة والوحدات الادارية.

وأضاف خلال لقائه عبر فقرات برنامج « الجدعان العقارى» على فضائية القاهرة والناس 2، أن بعد قيام الدولة بتنفيذ المشروع القومى للطرق أصبح الوصول إليها فى خلال نصف ساعة فقط، لافتا إلي أن المشروع خصص جزء منه بمشاركة القطاع الخاص، حيث تم بيع المرحلة الأولى من منطقة الفيلات بالكامل فى أقل من شهر .

 

وأشار إلي أن الدولة نجحت في تحويل منطقة صوارى بمدخل مدينة الإسكندرية، على الطريق الساحلى لأرقى منطقة سكنية وسياحية وترفيهية على البحر المتوسط، لافتا إلي أن مساحة المشروع 417 فدان، حيث تضم تقام المرحلة الأولى منه علي مساحة 125 فدانا، تضم 64 برج سكنى و 3068 وحدة سكنيه والفيلات على 60 فدان.

 

وأكد أن المرحلة الثانية وهى مشروعات المستثمرين والشراكة مع الهيئة الهندسة ومطورى ومستثمرى الأسكندرية وسوف ينتهى المشروع بشكل كامل فى 2024.

 

وكان الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، عقد مؤخرا اجتماعا، مع اللواء أحمد العزازى، نائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للمنطقة الشمالية، لاستعراض عدد من المشروعات التنموية المشتركة، بمحافظة الإسكندرية، ومدينتى العلمين ورشيد الجديدتين، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وقطاع المرافق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.