الأربعاء, 7 ديسمبر 2022 | 5:25 صباحًا

البرید. یوقع بروتوكول تعاون مع المعھد المصرفي المصري لتاهيل العاملين

وقعت الیوم الھیئة القومیة للبرید بروتوكول تعاون مع المعھد المصرفي المصري یھدف الي إعداد وتأھیلوتثقیف العاملین بالبرید المصري في مجالات الشمول المالي والتحول الرقمي والخدمات المالیة الحدیثة.

وقع البروتوكول الدكتور شریف فاروق رئیس مجلس إدارة الھیئة القومیة للبرید وعبد العزیز نصیر المدیر
التنفیذي للمعھد المصرفي المصري.

قال الدكتور شریف فاروق رئیس مجلس ادارة الھیئة القومیة للبرید ان ھذا البروتوكول یأتي في إطار تنفیذتوجھات الدولة نحو التحول إلى مجتمع رقمي وتطبیق أھداف الشمول المالي بما یُساھم في تیسیر حصولالمواطنین على الخدمات بكل سھولة مشیراً الي ان الھیئة تسعي الي التعاون مع جمیع الھیئات والشركاتوالمؤسسات والمعاھد في مختلف المجالات في سبیل تحقیق الخطة الاستراتیجیة التي یسعي البرید المصري الي تحقیقھا.

واوضح الدكتور شریف فاروق رئیس البرید أن المعھد المصرفي المصري ھو الذراع التدریبي للبنك المركزيالمصري وھو أحد المعاھد المتخصصة في مجال التدریب وإعداد وتأھیل الكوادر المصرفیة لذا سارعت الھیئةالقومیة للبرید بتنفیذ التعاون مع المعھد المصرفي لكي یقدم المعھد كل ما تحتاج الیھ الھیئة القومیة للبرید منبرامج تدریبیة وخدمات استشاریة بھدف الوصول بالھیئة الي تقدیم خدمات مالیة ذات جودة عالیة تغطىاستراتیجیة الشمول المالي والتحول الرقمي.

ومن جانبه قال عبد العزیز نصیر، المدیر التنفیذي للمعھد المصرفي المصري ان التعاون بین المعھد المصرفيالمصري والھیئة القومیة للبرید ، یعود إلى عام 2004 والذي استمر لأكثر من عشر سنوات متتالیة، تم خلالھا تدریب ما یقرب من 2513 متدرب من العاملین بالھیئة في مجالات متعددة.

وأضاف عبد العزیز نصیر ان الھیئة القومیة للبرید واحدة من أقدم مؤسسات مصر الوطنیة وأعرقھا وتلعب دوراً ھاماً في خدمة الاقتصاد المصري، وقد شھدت في الآونة الأخیرة طفرة حقیقیة في نوعیة الخدمات التي تقدمھا حیث انھا تساھم بشكل كبیر ومباشر في تنفیذ خطط الدولة الرامیة إلى تحقیق التنمیة والتوسع في توفیر الخدمات المالیة الرقمیة في إطار استراتیجیة الدولة لتحقیق الشمول المالي.

كما اعرب عبد العزیز نصیر المدیر التنفیذي للمعھد المصرفي المصري عن سعادتھ باستكمال مسیرة التعاون بین المؤسستین من خلال توقیع بروتوكولا للتعاون المشترك والذى یھدف إلى تطویر وتنمیة الكوادر البشریةالعاملة بالبرید المصري مؤكداً أن رسالة المعھد المصرفي ھي التمیز في تنمیة المھارات وتوفیر الخدمات المصرفیة المتكاملة للقطاع المالي والمساھمة في نشر الوعي المالي في المجتمع.

التعليقات مغلقة.