الجمعة, 9 ديسمبر 2022 | 9:32 مساءً

البطل جروب تواكب خطة الدولة بطرح وحدات بالتمويل العقاري ضمن مبادرة البنك المركزي بفائدة 3 % و 8 %

تماشياً مع استراتيجية الدولة فى دعم التمويل العقاري وتلبية احتياجات المواطنين ، أعلنت شركة البطل جروب للتطوير العقاري تقديم وحدات بمشروعاتها بالتجمع الخامس والسادس من اكتوبر بشروط التمويل العقاري لمختلف شرائح المجتمع المصري وفقا لمبادرة البنك المركزي بفائدة 3 % و 8 % .
وأكد المهندس عماد دوس ، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة البطل جروب ، أن هذه الخطوة تاتى فى إطار حرص الشركة الدائم على تلبية احتياجات العملاء ودعم توجهات الدولة مشيراً الى ان مبادرات البنك المركزي للتمويل العقاري أسهت بصورة كبيرة فى تلبية احتياجات قطاع عريض من العملاء فى السنوات الماضية كما ان المبادرة الرئاسية الجديدة ستحقق انعاشاً فى القطاع العقاري خلال المرحلة المقبلة .
وأوضح دوس، أن إستراتيجية الشركة تستهدف التنوع في الخدمات المقدَّمة ، بالإضافة إلى التوسع في مبادرات التمويل العقاري بهدف الوصول إلى جميع الشرائح المستهدفة من الخدمة المقدَّمة.
مؤكدا اننا نسعي من خلال توقيع هذه الخطوة إلى استكمال خطتنا لإسعاد عملائنا من خلال المشاركة في المبادرات التي أطلقها البنك المركزي للتمويل العقاري للإسكان المتوسط وفوق المتوسط، وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من العملاء للاستفادة من المبادرة.
وأشار الى ان الوحدات التى تخضع للمبادرةعددها عدد 600 وحدة وتقع بكمبوند ” روك إيدن ” بالسادس من أكتوبر وكمبوند ” روك فيرا ” بالتجمع الخامس وتتراوح مساحات الوحدات بين 160 الى 175 متر وسعر المتر يتراوح من 8500 الى 9500 جنيه وهى وحدات جاهزة كاملة التشطيب وفقا لشروط التمويل العقاري .
كما أضاف ان العميل سيقوم بسداد مقدم 20 % وسيحصل على تمويل عقاري يصل الي 30 سنة .
وفى سياق موازٍ قال المهندس عماد دوس ان الشركة قد طرحت تلك الوحدات للمرة الاولى لعملاءها خلال معرض سيتى سكيب الذي اقيم سبتمبر الماضي بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، والذى شارك به البطل جروب بباقة متنوعة من مشروعاتها بتسهيلات وعروض غير مسبوقة.

وتشجيعا للإستثمار وتماشياَ مع رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، قدمت البطل جروب وحدات عقارية قادرة على المنافسة على المستوى العالمي، وطرحت سلسلة من المشروعات العقارية والخدمية المتنوعة بشرق وغرب القاهرة بعروض وتسهيلات مميزة لعملاءها خلال فترة المعرض، مما ادي الي ارتفاع نسبه الاقبال والزيارات علي الجناح والتي كانت نتيجته حجز العديد من الوحدات، وتحقيق نجاح مذهل.
وكانت مشاركة ” البطل جروب للتطوير العقاري ” بمعرض سيتى سكيب 2021 ضمن خطتها التسويقية للفترة الحالية والتى تهدف من خلالها للمشاركة بالعديد من المعارض والفعاليات العقارية بمختلف مدن وانحاء جمهورية مصر العربية للتواصل مع أكبر شريحة من العملاء المستهدفين .

البطل جروب هي أحد أكبر وأهم شركات التطوير العقاري، بخبرة تتجاوز 40 عامًا منذ 1978 في صناعة العقارات في السوق الكندي والمصري، والتي يتجاوز حجم استثماراتها فى السوق المصرية حالياً 11 مليار جنيه ، تركز بشكل أساسي على تزويد السوق العقاري بعدد من المشروعات العقارية المتميزة، وتتنوع هذه المشروعات ما بين السكنية والتجارية والإدارية بأكثر المناطق الحيوية والجاذبة للاستثمارات بالبلاد مثل العاصمة الادارية الجديدة – التجمع الخامس- أكبر حصه سوقيه بمنطقه شيراتون – السادس من اكتوبر – العبور.
كما تمثل المسئولية المجتمعية جزءُا هامًا من مكونات البطل جروب، وتركز الشركة على دعم ذوي الهمم والأطفال في مستشفيات أبو الريش و57357، وتركز البطل جروب على أنشطة التوعية وتنمية المهارات الحركية والتعليمية لذوي الهمم وذلك من خلال شراكات مع مؤسسة حلم، ومركز الطفل للإبداع ونادي روتاري، ويبلغ عدد المستفيدين من مساهمات الشركة إلى اليوم أكثر من 800 طفل.

التعليقات مغلقة.