الإثنين, 15 أغسطس 2022 | 2:05 صباحًا

التجاري الدولي ومصر للطيران يحتفلان بنجاح بطاقة الائتمان”Mileseverywhere”

احتفلت قيادات البنك التجاري الدولي وشركة مصر للطيران، بنجاح تجربتهما بعد إصدار بطاقة الائتمان Mileseverywhere، بعد نجاح تجربة شراكتهما على البطاقة الأولى في السوق المصرفي المصري، التى تتيح للعملاء محبي السفر تجميع أميال إضافية مجانية، وفق حزمة عروض البنك المتنوعة على كافة المنتجات البنكية.

وجدد البنك شراكته مع مصر للطيران بعد النجاح الفائق للبطاقة، والتي لاقت استحسان ورضاء كبير من العملاء ممن شاركوا التجربة، وسجلت البطاقة 494 مليون ميلاً تم إضافتهم لحسابات العملاء خلال عام 2018 ، ما يضاهي 20 ألف تذكرة لجنوب أوروبا و شرق المتوسط.

وتمكن بطاقة “CIB – EGYPTAIR Mileseverywhere” لحاملها فرصة استبدال الأميال المكتسبة لدى أياً من مكاتب مصر للطيران المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية أو من مركز خدمة العملاء بتذاكر سفر على خطوط مصر للطيران أو تعلية درجة السفر أو إمكانية الاستمتاع بأمتعة إضافية عند السفر على خطوط مصر للطيران مع إمكانية الحصول على خصم 25% على الأميال المحددة وهو ما يعني توفير مزيداً من السهولة والتيسير للمسافرين على خطوط مصر للطيران .

وعند استخراج بطاقة “CIB – EGYPTAIR Mileseverywhere” الجديدة، يضاف عدد من الأميال الترحيبية المجانية كهدية لحاملي البطاقة الجديدة، وتختلف عدد الأميال الترحيبية المجانية حسب فئة البطاقة، فتحصل البطاقة البلاتينية على 10 آلاف ميل مجاني ، والبطاقة التيتانيوم تحصل على 7 آلاف ميل مجاني أما البطاقة الكلاسيكية تحصل على 4 آلاف ميل مجاني.

كما تمنح البطاقة الجديدة لحامليها فرصة مضاعفة أميالهم عند استخدامها في دفع قيمة تذاكر الطيران من مكاتب مصر للطيران أو من مركز خدمة العملاء أو الموقع الإليكتروني؛ وعلي سبيل المثال وليس الحصر يتم احتساب ميلين لكل خمسة جنيهات تنفق على ثمن تذكرة الطيران عند استخدام البطاقة البلاتينية ، وهو ما يمنح مستخدمي البطاقات مميزات اضافية.

وسيتمتع حاملي بطاقات “CIB – EGYPTAIR Mileseverywhere” الائتمانية لأول مرة بميزة تعلية مستوي العضوية الخاص بهم في برنامج المسافر الدائم EGYPTAIR Plus حيث يتم تحويل 25% من الاميال المجمعة عن طريق عمليات الشراء بالبطاقات الائتمانية للمساهمة في تعلية مستوي العضوية .

وتوفر بطاقة “CIB – EGYPTAIR Mileseverywhere” لحامليها كافة مزايا بطاقات البنك التجاري الدولي الائتمانية المعتادة، مثل قبولها عالمياً، إذ يمكن استخدامها في كل مكان يقبل الدفع عبر البطاقات الائتمانية سواء محليا او دوليا بدءاً من التسوق، المطاعم، خطوط الطيران، الفنادق، وحتى على الإنترنت.

و تقدم بطاقات”CIB – EGYPTAIR Mileseverywhere” ، مزايا عديدة مثل الحماية التأمينية على المشتريات، خاصية “تمديد الضمان” ، الحماية ضد النصب أو الاحتيال على المعاملات التي تمت بالبطاقة ، فترة سماح بدون فوائد تصل إلى 55 يوماً، إمكانية السحب النقدي حتى 100% من الحد الائتماني، ويوفر البنك عبر شبكة فروعه المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية إمكانية تسوية الأرصدة المستحقة على البطاقة بسهولة، بالإضافة إلى توفير إمكانية السداد عبر ماكينات الصراف الآلي التي تقبل الإيداع، أو خدمة الإنترنت البنكية، أو عبر الخدمة الهاتفية البنكية، وكذلك إمكانية ترك تعليمات مستديمة بخصم استحقاقات البطاقة بشكل ثابت من الحساب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.