الخميس, 11 أغسطس 2022 | 8:48 مساءً

«الرائدة للتطوير العقاري» تطلق مبادرة التجمع وأكتوبر بسعر التكلفة260 مليون جنيه استثمارات خلال العام الجاري

كشف أحمد عادل رئيس مجلس إدارة شركة الرائدة للتطوير العقاري وصاحب مبادرة شقتك بسعر التكلفة عن إطلاق الشركة لحملة “التجمع وأكتوبر بسعر التكلفة”، حيث أنها تستهدف ضخ اسثتمارات تصل إلى 260 مليون جنيه خلال العام الجاري.

أوضح أن الشركة تستهدف طرح مجموعة من المشروعات السكنية ضمن مبادرتى شقتك بسعر التكلفة وأكتوبر والتجمع بسعر التكلفة.

وتستهدف شركة الرائدة للتطوير العقاري ومبادرتها شقتك بسعر التكلفة توفير عدد 203 وحدة سكنية خلال العام الجاري فى مدن السادس من أكتوبر والشيخ زايد، مناطق بيت الوطن والنرجس الجديدة بالقاهرة الجديدة، بمساحات تتراوح بين 121 إلى 208 متراً.

وبدأت مبادرة شقتك بسعر التكلفة في سوق الاستثمار العقاري في بداية عام 2016 وتهدف لتوفير وحدات سكنية بسعر التكلفة انطلاقاً من المسئولية المجتمعية للشركة والتي ترى أن سعر التكلفة سيكون من أكثر الحلول المناسبة للعملاء في الوقت الحالي مع زيادة أسعار العقارات في الفترة الأخيرة وترى الشركة أيضا أنها من أكثر الحلول واقعية في وضع الأقتصادي الحالي.

وأضاف إلى أن حملة أكتوبر والتجمع بسعر التكلفة جائت نظراً لتوسعات الشركة وافتتاح فرعها الجديد في أكتوبر ومرور أكثر من 3 سنوات على تأسيسها.

وصرح أحمد عادل رئيس مجلس إدارة شركة الرائدة، أن الهدف من طرح المشاريع هو تقليل سعر الوحدات العقارية المطروحة في المناطق المحددة والتوفير على العملاء حيث بلغ الفارق في سعر المتر في المشروعات متوسط 2500 جنيه كفرق عن سعر المتر الاستثماري في نفس المناطق.
وسلمت الشركة عدداً من المشاريع لعملائها في التجمع الخامس ومدينة الشيخ زايد خلال الفترة الماضية، وقوبلت الفكرة بترحيب واسع لعدد كبير من العملاء، لذلك قررت الشركة التوسع والتنوع فى المشروعات فى مناطق ومدن أخرى، للتيسير والتقليل من العبء المادي الملقى على عاتق الشباب لتوفير سكن راقي في مناطق ذات عائد استثماري عالي وأماكن راقية للسكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.