الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 | 12:21 صباحًا

العربية للسيارات تحتفل بموسم العودة إلى المدارس

عروض حصرية لخدمات ما بعد البيع من نيسان وإنفينيتي ورينو

أعلنت العربية للسيارات،  شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق صفقات رائعة لخدمات ما بعد البيع لشهر سبتمبر عبر علاماتها الثلاث نيسان وإنفينيتي ورينو.

 

 

وبدءاً من ضمانات الخدمة الطويلة والخصومات الكبيرة على قطع الغيار، تهدف هذه العروض إلى ضمان قيادة ممتازة وأن تكون السيارات جاهزة دائماً عند استخدامها لتوصيل الأطفال إلى المدارس بثقة وطمأنينة.

 

 

ويمكن لمالكي سيارات نيسان من الأفراد والشركات الاستفادة من خدمة نيسان السريعة خلال 60 دقيقة، والاستلام والتوصيل المجاني لأغراض الصيانة الدورية. ولضمان عمل المكيف بأعلى كفاءة خلال الأيام الحارة، سيحصل العملاء أيضاً على فحوص مجانية للمكيف ونظام تبريد المحرك، وتعبئة غاز المكيف، فضلاً عن فحوص السلامة والإطارات والبطارية.

 

ويحصل مالكو نيسان أيضاً على خصم يصل إلى 60% على قطع الغيار، وعقود الخدمة التي تبدأ من 1,275 درهماً، وخيار الشراء الآن والدفع لاحقاً.

 

ويمكن لمالكي سيارات إنفينيتي من الأفراد والشركات الاستفادة أيضاً من موسم العودة إلى المدارس مع هذه العروض المتميزة، بما في ذلك خدمة ركن السيارات من إنفينيتي، وفحوص المكيف ونظام تبريد المحرك، وتعبئة غاز المكيف، وفحوص السلامة والإطارات والبطارية. وعلاوة على ذلك كله، يمكنهم أيضاً الاستمتاع بخصم يصل إلى 60% على قطع الغيار، وعقد الخدمة الذي يبدأ من 1,755 درهماً، وخيار الشراء الآن والدفع لاحقاً.

 

وبالنسبة إلى مالكي سيارات رينو، سيحمل عرض العودة إلى المدارس لهم مزايا إضافية، بما في ذلك فحوص المكيف ونظام تبريد المحرك بالمجاناً، وتعبئة غاز المكيف، وفحوص السلامة والإطارات والبطارية، وخصم بنسبة 60% على قطع الغيار، وعقد الخدمة الحصري الذي يبدأ من 810 دراهم، والتمويل السهل مع خيار الشراء الآن والدفع لاحقاً.

 

وتسري جميع العروض حتى 30 سبتمبر 2022 لتمكين العملاء من توفير الرعاية المناسبة لسياراتهم لبدء العام الدراسي على النحو لأمثل. ولمعرفة المزيد أو لاستكشاف مزايا العرض، تفضل بزيارة أقرب مركز خدمة تابع للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

 

التعليقات مغلقة.