الأربعاء, 7 ديسمبر 2022 | 4:25 صباحًا

العربية للسيارات تدعو عملاءها لتجربة إنفينيتي Q50

إذا كنت ترغب بالتحكم بزمام القيادة على الطريق، ينبغي البحث عن السيارة التي يمكنك اتخاذها رفيقاً لمساعدتك على رسم مسارك بقوة ورشاقة، وهي خصائص لا يمكن لأي سيارة أن تقدمها سوى إنفينيتي. وعندما تدخل إلى مقصورة Q50، ستجد أنها مصممة بحرفية عالية ومناسبة تماماً، وتضمن الأداء الاستثنائي.

وللتأكد من ذلك، ندعوك لتخيل هذا السيناريو: عندما تقود سيارتك إنفينيتي Q50 على طرق غير معتادة للبحث عن مغامرتك التالية، فإنها وعلى العكس تماماً من سيارات السيدان الأخرى، تتمتع بالقدرات اللازمة للتعامل مع العديد من أنواع التضاريس، والحفاظ في الوقت ذاته على تسارعها المتزايد، للتأكيد على جدارة محركها القوي. ويمنحك ذلك اندفاعاً سلساً بصورة دائمة، وإذا كنت من أصحاب الخبرة، ستقدر حتماً هذا الأداء، وستشعر بإحساس فريد في أثناء القيادة.

وبغض النظر عن المكان الذي توجد فيه، أو المسافة التي تقطعها، يمكنك أيضاً البقاء على اتصال دائم من خلال المحادثات والمحتوى والتنقل باستخدام التقنية المتقدمة في المقصورة من إنفينيتي. ليس هذا فحسب، بل يمكنك ضبط كل وظيفة بدقة، بدءاً من درجة الحرارة، وحتى الملفات التي ترغب بسماعها أو مشاهدتها وإرشادات التوجيه وغيرها الكثير. وسيكون كل شيء جاهز بانتظارك عندما تدخل إلى مقصورة هذه السيدان الفريدة.

وبفضل مساعد الضوء العالي، ستتمكن من رؤية كل شيء في طريقك بوضوح تام، ضمان السلامة لجميع ركابك وأي شيء من حولك. وستكتشف عند قيادة إنفينيتي Q50 وكأن هناك مساعد سائق يرافقك دائماً بغض النظر عن رحلتك أو حاجتك.

التعليقات مغلقة.