الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 1:30 مساءً

العربية للسيارات تدعو مالكي سيارات نيسان للمشاركة في حملة “ناس نيسان”

تتوجه العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الرسمي لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بالدعوة إلى العملاء في الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في المبادرة الرقمية ‘ناس نيسان” التي أطلقتها نيسان الشرق الأوسط. وتعرض هذه الحملة سلسلة من القصص والتجارب الملهمة لعملاء نيسان في دولة الإمارات، لتتم مشاركتها على المنصات الرقمية للعلامة التجارية على مدار العام.

 

 

وتمتاز مجموعة سيارات نيسان بقدرتها على تلبية احتياجات السائقين من جميع مناحي الحياة، بدءاً من الأشخاص الحريصين على العناية بعائلاتهم، وحتى المغامرين الذين يتطلعون لتحدي أصعب التضاريس في الإمارات. وتدعو العربية للسيارات جميع سكان الإمارات من المواطنين والمقيمين لمشاركة قصصهم الرائعة ضمن مبادرة “ناس نيسان”، بما في ذلك التراث الغني لسيارات باترول، والقدرات الهائلة التي تتمتع بها باترول سوبر سفاري، والإثارة العالية التي تضمنها قيادة سيارة “جي تي – آر”. وستكون كل قصة بمثابة شهادة على مشاعر مالكي سيارات نيسان تجاه هذه العلامة.

وتتوجه العربية للسيارات بالدعوة إلى مالكي سيارات نيسان من جميع أنحاء الدولة لمشاركة صورهم وقصصهم المفضلة باستخدام الوسم NasNissan# على منصة إنستغرام. وسيحظى المشاركون بفرصة الظهور ضمن السلسلة الأسبوعية التي ستنشر على الصفحة الرسمية NissanMiddleEast@ و nissandxb@ على المنصة ذاتها.

وقال محمد المفلاحي، المقيم في الدولة ومالك سيارة باترول سوبر سفاري، في تعليق له على تقديم القصة الأولى للحملة: “إن حب نيسان متوارث بين الأجيال، وسينتقل إلى أطفالنا، لاسيما وأن عشق الرمال والصحراء يكمن في دمائنا، ويرتبط هذا الحب بعلامة نيسان”.

يشار إلى أن نيسان من العربية للسيارات ترتبط بإرث راسخ في دولة الإمارات العربية المتحدة يعود إلى أكثر من 50 عاماً، وذلك عندما تم طرح أول سيارة باترول التي أصبحت منذ ذلك الحين جزءاً أساسياً من النسيج الثقافي للدولة. وتعمل الشركة باستمرار على تعزيز مكانة نيسان من خلال طرح تشكيلة من الطرازات، بما في ذلك باترول وباثفايندر و “جي تي آر” وماكسيما وألتيما وإكس تريل وإكس تيرا وصني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.