الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 11:40 مساءً

العربية للسيارات تعلن عن إطلاق عرض الاستبدال الحصري لسيارة إنفينيتي QX60

 

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن صفقة استبدال حصرية لسيارة إنفينيتي QX60 الفاخرة متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد.

ويسري العرض من 2 إلى 11 سبتمبر، لإتاحة الفرصة أمام العملاء لترقية سياراتهم، بغض النظر عن سنة الصنع أو الطراز، للاستمتاع بقيادة إنفينيتي QX60. ومع تسهيل الحصول على التمويل بالشراكة مع بنك أبوظبي التجاري، يتيح العرض للعملاء تأجيل الدفع حتى يناير 2023.

وتنتمي إنفينيتي QX60 إلى طراز الجيل التالي الذي يمزج بين المظهر الرياضي القوي مع الانسجام والبساطة. وتأتي السيارة معززة بمحرك (V) من 6 أسطوانات وناقل حركة أوتوماتيكي بتسعة مستويات للسرعة، لدعم السائق في جميع أنواع الرحلات، مع ضمان الكفاءة الأفضل في استهلاك الوقود. وزودت هذه السيارة متعددة الاستخدامات بميزات أمان نشطة، مما يجعل منها خياراً مثالياً للشراء لمن يبحثون عن الرفاهية والراحة من دون التنازل عن خصائص السلامة والأداء.

ومن الداخل، تشتمل السيارة على ثلاثة صفوف من المقاعد، وشاشة عرض رأسية، ولوحة معلومات رقمية، مع إضافة خاصية التدليك للمقاعد لتوفير المزيد من الراحة. ويتيح نظام المعلومات والترفيه المتقدم ونظام “أندرويد أوتو” Android Auto اللاسلكي و “أبل كار بلاي” Apple CarPlay للسائق اصطحاب عالمه معك في جميع رحلاته.

وتتوجه العربية للسيارات بدعوة العملاء المهتمين لزيارة أقرب مركز إنفينيتي في دبي على شارع الشيخ زايد أو في ديرة، أو في الشارقة على شارع محمد بن زايد، أو في رأس الخيمة على شارع الشيخ محمد بن سالم.

 

 

التعليقات مغلقة.