الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 | 12:56 صباحًا

العربية للسيارات تقدم عرضاً رائعاً على إنفينيتي QX80 خلال عطلة نهاية الأسبوع

وفّر ما يصل إلى 20,000 درهم من 16 الى 18 سبتمبر

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملة استثنائية خلال عطلة نهاية أسبوع على إنفينيتي QX80. وبموجبها، يمكن للعملاء الذين يتطلعون لشراء هذه السيارة الفاخرة متعددة الاستخدامات، الاستفادة من مزايا عديدة، ومنها توفير ما يصل إلى 20,000 درهم.

وتمتد الحملة لثلاثة أيام خلال الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر 2022، ويمكن للعملاء الذين يتطلعون لشراء هذه السيارة، الاستعداد لتجربة قيادة استثنائية بفضل الخصائص الجمالية التي تظهر من خلال المظهر القوي وتفاصيل التصميم الأنيقة اللافتة للنظر.

وتم تعزيز إنفينيتي QX80 بأحدث الابتكارات والميزات التكنولوجية في عالم السيارات، ومنها شاشة المعلومات والترفيه بمقاس 12.3 بوصة التي تتيح للسائقين الوصول إلى النظم الكاملة للسيارة، وتكاملها مع نظامي “أبل كار بلاي” Apple CarPlay و “أندرويد أوتو” Android Auto، والشاحن اللاسلكي للهواتف الذكية. وتأتي هذه السيارة مجهزة أيضاً بمقاعد مكسوة بالجلد أو شبيه الأنيلين في الصفوف الثلاثة من المقاعد، وخاصية التحكم بدرجة الحرارة في المقاعد الأمامية.

وتم تجهيز السيارة بنظام تعليق خلفي ذاتي التوازن لتحسين الأداء في أثناء القيادة للرحلات القصيرة والطويلة، إضافة إلى محرك من ثماني إسطوانات مرتبة على شكل الحرف (V) بسعة 5.6 لتر لينتج قوة أساسية قدرها 400 حصان ميكانيكي.

وللاستفادة من هذه الفرصة المحدودة لتوفير ما يصل إلى 20 ألف درهم على إنفينيتي QX80 الجديدة كلياً، يمكن للعملاء زيارة أقرب مركز إنفينيتي تابع للعربية للسيارات في دبي على شارع الشيخ زايد وفي ديرة، أو في الشارقة على شارع محمد بن زايد، أو في رأس الخيمة على شارع الشيخ محمد بن سالم.

التعليقات مغلقة.