الأحد, 14 أغسطس 2022 | 8:59 صباحًا

الفساتين المنقطة تسيطر على موضة ربيع 2019

يتميز فصل الربيع بتنوع أساليب الموضة العالمية، وألوانه المنعشة كل عام، وفي 2019 تربعت الملابس المنقطة أو كما تسمى بالـ”Polka Dots “على عرش الموضة، وبقيت صدارتها مع مرور الزمن لما توحيه من الأنوثة والعصرية والطفولية في آن واحد.

وعن تنسيق ارتدائها، قام خبراء الموضة العالميين هذا العام بإصدار بعض النصائح, بأنه يمكن اختيار قطعة واحدة فقط منقطة من الملابس سواء بلوزة، أو جيب، أو بنطلون، وارتدائها مع قطعة أخرى سادة، كما يمكن ارتداء الخامة نفسها في الفساتين الكاجوال والبليزرات، ويفضل اعتماد المرأة على اكسسوارات ملونة مع الفساتين المنقطة باللونين الأسود والأبيض، حيث بذلك تضفي على الإطلالة لمسات حيوية وأنثوية مميزة.

وتظهر تصميمات جديدة وعصرية من الأزياء المنقطة لفترتي النهار والمساء، فسواء كانت النساء من عشاق الكلاسيكية، أو العصرية، فسيجدن ما يناسبهن من الأزياء المنقطة بتصميمات وأشكال وألوان مختلفة، كما تنوعت النقشات بين رسومات النقط الناعمة، والكبيرة البارزة، والتي تعطي لإطلالة المرأة لمسة حيوية مليئة بالبهجة.

كذلك تنوعت الألوان المبهجة ما بين الأسود والأبيض، والأزرق الزهري والأخضر، والأصفر، والبنفسجي، والأحمر الفاتح، والكاشمير، والزيتي، والأخضر الفاتح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.