الإثنين, 27 مايو 2024 | 9:39 مساءً

الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته “قلبي ماني ناسي”

 

كشف الفنان الفلسطيني سانت ليفانت، عن عمله الفني الجديد “قلبي ماني ناسي”، وهي أغنية منفردة تأتي ضمن مشروعه القادم بعنوان “ديرة”، من المقرر إصداره في 24 من ماي الجاري، تحت مظلة شركة ” يونيفرسال ارابيك ميوزك”.

 

تتميز “قلبي ماني ناسي” بمهارة مروان عبد الحميد في دمج عناصر موسيقية متنوعة ومعقدة، مما يعكس تأثيراته الموسيقية المتنوعة وتقنيات إنتاجه الجديدة، تجمع الأغنية بين عناصر من اللحن الشمال أفريقي والأفروبيت الناعم الذي يمزج بين الموسيقى التقليدية الأفريقية والأصوات الغربية المعاصرة، مما يخلق تجربة سمعية متعددة الأبعاد.

 

تتحدث كلمات أغنية “قلبي ماني ناسي” عن عمق الحب والشوق، مسلطة الضوء على الذكريات الجميلة واللحظات السعيدة التي تجمع بين الأشخاص، معبّرة عن الرغبة القوية في عدم نسيان هذه اللحظات حتى في مواجهة الانفصال، مما يجعل الأغنية تتمتع بمساحة عميقة للمشاعر والعواطف الصادقة، وقد أعرب مروان عن ذلك قائلاً: “قلبي يتحدث عن حب فقدناه وعن عدم نسيان الأيام الجميلة التي قضيناها مع شخص ما. في المنفى، علينا ترك الأشياء وراءنا”.

 

بالإضافة إلى الرسالة المؤثرة التي تحملها، تتميز الأغنية بنغم بوب ممتع وجذاب يجعل معجبي سانت ليفانت ويندمجون معها ويستمتعون بها.

https://www.youtube.com/watch?v=oG54QQjmPPQ

 

 

التعليقات مغلقة.