الجمعة, 2 ديسمبر 2022 | 3:34 مساءً

الماجد للسيارات تعلن عن وصول كيا كارينز الجديدة بالكامل إلى معارضها  

أرقى خصائص السيارات للعملاء في الإمارات  

 

أعلنت الماجد للسيارات، الوكيل الحصري لشركة كيا في الإمارات، عن وصول كيا كارينز، إحدى أكثر السيارات العائلية المفضلة. ويجمع هذا الطراز العالمي بين تطور الفئة العائلية والطابع الرياضي للسيارات متعددة الاستخدامات في حزمة واحدة جذابة. ومن جهة أخرى، تمزج السيارة بين الابتكار ونهج تعدد الاستخدامات بعد إعادة تعريفه، إضافة إلى التصميم المتطور للغاية والميزات الرائدة، لتقدم كيا كارينز أفضل السمات المتفوقة في عالم السيارات للسائقين على الطرق في الإمارات.

 

 

وتنتمي كيا كارينز في تصميمها إلى فئة السيارات العائلية الحديثة، نظراً لمقصورتها المريحة والواسعة ضمن ثلاثة صفوف من المقاعد، مع أطول قاعدة عجلات في فئتها. وتأتي السيارة مزودة بحزمة الأمان العالي المعيارية في جميع الطرازات، ومنها وجود ست وسائد هوائية، لتكون بذلك واحدة من أكثر السيارات أماناً. ويدعم السيارة محرك بسعة 1.5 لتر (MPi) – 1,497 سنتمتراً مكعباُ من 4 أسطوانات و 16 صماماً. وتتميز هذه السيارة أيضاً بمظهر ديناميكي جريء يمنحها شكلاً متميزاً على الطريق يشبه سيارات الدفع الرباعي، مع الحرص على دمج التنوع في تصميمها الداخلي.

 

 

وتوفر التصميمات الداخلية لهذا الطراز تجربة رائعة مع وجود العديد من الميزات، مثل حزمة الرؤية المحسنة، مع شاشة من نوع (TFT LCD) يبلغ مقاسها 4.2 بوصة، وخاصية الصوت الذكي لوجود نظامي “أندرويد أوتو” ANDROID AUTO و “أبل كار بلاي” APPLE CAR PLAY، والمقاعد المكسوة بالجلد الصناعي، والإضاءة الداخلية التي توفر 64 درجة لونية، والأنساق المتعددة للقيادة، وفتحة السقف.

 

وتعتمد السيارة على محرك يعمل بالبنزين مع ناقل الحركة المتغير بشكل مستمر، كما تأتي في خيارين من 7 و 6 مقاعد. وبدءاً من المقاعد المرنة والميزات العديدة الأخرى، مثل المقعد المنزلق أسفل الطاولة، ومصباح الباب الخلفي وحامل الأدوات في الصف الثالث، تقدم كارينز تعريفاً جديداً للخصائص العملية للسيارة.

 

 

 

التعليقات مغلقة.