الخميس, 11 أغسطس 2022 | 1:05 صباحًا

«المنصور للتطوير» تحقق المستهدف البيعي من خلال مشاركتها بمعرض «الأهرام العقاري»

اعلنت شركة المنصور للتطوير العقاري نجاحها في تحقيق مستهدفاتها البيعية لمشروعاتها المطروحة للعملاء خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري.

قال أحمد عبد الرسول، رئيس القطاع التجاري بشركة المنصور للتطوير العقاري، إن جناح الشركة في المعرض شهد إقبالا قويا من العملاء والزائرين للتعرف على مشروعات الشركة والاختيار من بينها، حيث ساهم التنوع والتميز في المشروعات المعروضة في جذب الكثير من العملاء والاستحواذ على اهتمامهم.

وأوضح أن الشركة تواجدت في المعرض بمحفظة مشروعات متنوعة أبرزها مشروع “مكاني” عبارة عن كومباوند سكني متكامل في منطقة القطامية ويقع على مساحة تصل إلى 20795 مترا مربعا، والذي يضم حزمة خدمات متكاملة ومتنوعة للعملاء، وتراعي فيه الشركة كافة احتياجات العملاء وتوفيرها على أعلى مستوى للجودة.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في جذب اهتمام العملاء وخاصة مع عرض تسهيلات في السداد وأنظمة مميزة تصل إلى 120 شهرا للوحدات السكنية والتجارية المعروضة، بالإضافة إلى تقديم وحدات مميزة تتسم بالتميز العصري والخدمات المتكاملة لهذه الوحدات.

وتابع، أن الشركة تقدم خدمات جديدة بمشروعاتها ومنها uplife style الذي يركز على تقديم خدمات جديدة للعملاء على روف المبنى واستغلاله بشكل مميز وغير مسبوق للعملاء، فالشركة تركز على تقديم أعلى مستوى من التصميمات التي تراعي احتياجات العملاء، وتقديم خدمات مميزة وذلك بناء على دراسات جادة للسوق واحتياجات العملاء في الوحدات السكنية والتجارية.

وأضاف، نجاح الشركة في تحقيق مبيعات قوية بمشروع ” TRUE GATE” وهو عبارة عن مجمع سكني تجاري، في مدينة نصر بمساحة 5 آلاف م2، ومشروع 9yard بالمقطم، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي متكامل الخدمات، ويتكون المشروع من وحدات تجارية وإدارية وطبية بالإضافة إلى 3 أدوار سكنية، وتتنوع مساحات الوحدات التجارية بين 39 مترا و140 مترا، والوحدات الإدارية والطبية تتنوع بين 56 و 180 مترا.

ولفت إلى أن المشروع يتميز بوجوده في قلب منطقة المقطم والتي أصبحت محل اهتمام الدولة وتركز التنمية بها، وذلك ضمن خطة الحكومة لتكون منطقة جذب سياحي وتطوير منطقة الهضبة الوسطى والطرق المحاور المؤدية للمقطم، مما يجعل المشروع في قلب منطقة جاذبة لاهتمام المستثمرين والعملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.