الجمعة, 23 فبراير 2024 | 4:39 مساءً

النائب أحمد عبد الجواد يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالعاصمة الإدارية الجديدة

أدلي النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، بصوته فى الانتخابات الرئاسية، في لجنة الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، التي تشهد حدثا هو الأول من نوعه، في رسالة تمثل كتابة مستقبل مصر من مدينة المستقبل.

واحتشد الناخبون فى طوابير طويلة أمام لجان العاصمة الإدارية للإدلاء بأصواتهم وسط تواجد شرطى لتأمين العملية الانتخابية، وتقدم الصفوف عددا من قيادات حزب مستقبل وطن، الذين حرصوا أن يكونوا جزءا من شهادة العاصمة الإدارية الجديدة علي هذه الخطوة الهامة في تاريخ مصر.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر إلى اللجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

انتخابات الرئاسة 2024 هي خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها البلاد فى تاريخها الحديث، وتكتسب انتخابات 2024 أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسية فى مسار الدولة نحو التحول الديمقراطى والتعددية الحزبية والتنافسية السياسية، والتى أتت بعد عام ونصف العام من حوار وطنى جاد وغير مسبوق، شمل كل مكونات المجتمع المصرى السياسية والنقابية والأهلية.

التعليقات مغلقة.