الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 12:59 مساءً

الناصر للتطوير العقاري تنهي جولدن تاور 1 وتبدأ أعمال الحفر في ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

 

أكد المهندس ناصر الطباخ رئيس مجلس إدارة شركة الناصر للتطوير العقاري ، أن الشركة في مصر منذ 4 سنوات وقبل ذلك في السعوديه ولها سابقة أعمال ومشروعات داخل مصر وخارجها.

وقال رئيس مجلس الادارة، إن شركة الناصر تمتلك رؤية واستراتيجية وطنية تستهدف التوسع استثماريا بالسوق المصري ومواكبة خطط الدولة للتوسع عمرانيا، ودعم كبرى المشروعات القومية وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والتى حققت طفرة إنشائية وعمرانية أثارت إعجاب العالم كله .

واضاف رئيس الشركة أن الشركة قررت المشاركه في النهضه العمرانية التي تشهدها مصر حاليا داخل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي موضحاً أننا كنا من أوائل الشركات التي بدأت الاستثمار في العاصمة الإدارية من خلال مشروع جولدن تاور وهو عبارة عن مبني إداري تجاري علي مساحة 3500 متر مربع.

وأكد رئيس الشركة أنة تم الانتهاء من المشروع بنسبة 95٪
وسيتم تسليم المحلات التجارية في شهر نوفمبر المقبل أما باقي الوحدات الإدارية والطبية فسيتم تسليمها بداية العام المقبل.

وكشف المهندس ناصر الطباخ عن خطة الشركة في صدد تنفيذ ثاني مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة وهو جولدن تاون 2 علي مساحة 6000 متر مربع وتم بدء أعمال الحفر في المشروع تماشياً مع خطة الدولة وفي إطار خطة الشركة للتوسع بالسوق المصري وضخ المزيد من الاستثمارات دعما لخطط الدولة للتنمية العمرانية .

فيما أكد المهندس ناصر المغازي الرئيس التنفيذي للشركة أن مول جولدن تاور من أوائل المباني التي تم تنفيذها داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار المغازي إلي أن العاصمة الادارية الجديدة من المشروعات العملاقة التي تشهدها مصر حاليا منذ سنوات طويلة وأحد أهم عوامل جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لمصر خلال السنوات الأخيرة والدليل الكم الهائل من المشروعات التي تنفذها الشركات العقارية والفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين وغيرها من مدن الجيل الرابع .

واختتم المهندس ناصر المغازي الرئيس التنفيذي للشركة أن العاصمة الإدارية الجديدة ساهمت بقوة في تنشيط مبيعات كافة الشركات العقارية المنفذة لمشروعات بالعاصمة نظرًا لوجود حياة تتطلب توفير وحدات سكنية وخدمات متنوعة للمتواجدين بها، كما أنه يساهم في جذب مزيد من المستثمرين المحليين والأجانب للعاصمة الإدارية الجديدة في المرحلة المقبلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.