الإثنين, 27 مايو 2024 | 9:04 مساءً

انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بمشاركة كبار المطورين العقاريين في مصر

في الفترة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري

ينطلق المعرض العقاري The Address Property Show لشركة “The Address Investments”، الشركه الرائده في مجال التسويق العقاري في مصر، في نسخته الثانية، خلال الفترة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية، وذلك بمشاركة كبار المطورين العقاريين في مصر.

وتواصل شركة “The Address Investments” من خلال معرضها تقديم تجربة فريدة للزائرين، حيث تتيح أفضل الخدمات والحلول للعملاء والشركات، وتُقَدِّم خدمات استشارية للمشترين والمطورين العقاريين، كما توجههم لاتخاذ أفضل الخيارات التي تتناسب مع اهتماماتهم. وفي إطار ذلك، تعتمد الشركة ممارسات مبتكرة تعزز نمو السوق المستدام لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة من خلال خطط تسويقية شاملة.

تأتي هذه النسخة بعد النجاح الذي حققه المعرض في نسخته الأولى التي انطلقت في عام 2023، بمشاركة أفضل المطورين العقاريين في مصر ومنهم شركة ذا مارك للمجتمعات العمرانية، وشركة أورا، وشركة سوديك، وشركة هايد بارك وغيرهم؛ حيث جذب المعرض آلاف من الزائرين على مدار أربعة أيام، وحقق مبيعات بـأكثر من ٤ مليارات جنيه.

وتعليقا على انطلاق المعرض، صرح مصطفى بدر، رئيس مجلس إدارة شركةThe Address Investments : “بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من المعرض، نواصل هذا العام إطلاق النسخة الثانية لنقدم تجربة فريدة وسلسة للزائرين بمشاركة أفضل المطورين العقاريين؛ حيث يعد العقار الوسيلة الأفضل لكل من يبحث عن الاستثمار الآمن كما نتوقع إقبال كبير من الزوار في نسختنا الجديدة من المعرض لعام 2024.”

مشيراً إلى أن الشركة تستحوذ على حصة سوقية كبيرة مع أكثر من 100 مطور عقاري وأفضلهم في السوق المصري، حيث تستهدف تقديم كل وسائل المساعدة للعملاء سواء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية أو المستثمرين، أو الذين يسعون لإعادة بيع وحداتهم، بالإضافة إلى دعم المهتمين بالعقارات السكنية والتجارية والساحلية.

يقدم معرض The Address Property Show العقاري في نسخته الثانية تجربة استثنائية وسهلة للزوار، حيث يوجد مدخل محدد ومخرج محدد للمعرض لضمان تنظيم فعال وسلس يتيح سهولة الانتقال بين جميع المطورين المشاركين بشكل شامل يوفر تجربة مريحة تلبي احتياجات الزوار المتنوعة واهتماماتهم وتطلعاتهم.

ويتسم المعرض بالتنوع في الشركات العقارية والمنتجات التي تلبى كافة احتياجات العملاء، حيث يمكن للمشترين الاستفادة من المزايا والعروض الحصرية الخاصة بالمعرض، كما يسمح للمطورين بتوسيع قاعدة عملائهم.

والجدير بالذكر أن شركة “The Address Investments” تعمل في السوق المصري منذ 9 سنوات ولديها أكثر من 2000 مستشار مبيعات محترف لديهم خبرة واسعة في مجال الاستثمار العقاري، وتمتلك الشركة قاعدة عملاء واسعة، كما حققت مبيعات تصل إلى 77 مليار جنيه في عامها الماضي لصالح المطورين في مشروعاتها المختلفة.

كما تقدم الشركة خدمات استثنائية لرواد الأعمال في صناعة العقارات، تساعدهم على تحقيق نجاح قوي وفريد في هذا القطاع. وتعتمد استراتيجيتها على دعم كل عميل بطريقة فردية، مع مراعاة احتياجاتهم بعناية وتوجيههم نحو أفضل الحلول الممكنة

 

 

التعليقات مغلقة.