الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 12:45 مساءً

انطلاق فعاليات معرض مصر الوطني 16 أكتوبر

تنطلق فعاليات معرض مصر الوطني الأول يوم السبت الموافق ١٦ أكتوبر بفندق كمبينسكي التجمع الخامس بمشاركة عدد كبير من شركات العاصمة الإدارية الجديدة لتقدم باقة متنوعة من المشروعات المختلفة والمميزة بعروض حصرية لعملاء وزوار المعرض.

وقال السيد عليوة رئيس مجلس إدارة شركة وول ستريت المنظمة للحدث العقاري الهام أن المعرض يقدم باقة متنوعة من المشروعات المميزة ( السكنية – التجارية – الطبية – الفندقية – الادارية ) بمشاركة حوالي 40 شركة عقارية بالسرق العقاري المصري.

وأضاف “عليوة” أن معرض مصر الوطني العقاري يسهدف ويخاطب كافة الفئات كما يوفر وسائل تنقل ومواصلات لعملائه داخل وخارج القاهرة مجانا وذلك تيسيرا على زوار المعرض وسيتم الإعلان عن أماكن تواجدها يوم 8 أكتوبر.

وأكد أن معرض مصر الوطني يحرص بشكل كبير علي تواجد افضل المطوريين العقاريين في السوق العقاري لضمان جودة المنتج المقدم من الشركات وتحقيق اعلي عائد علي الاستثمار للزوار

وأشار إلي أن المعرض ينعقد تحت رعاية الدولة بحضور اهم الشخصيات في الدولة لافتتاح المعرض وسوف يتم الاعلان عنهم قرب الافتتاح لتاكيد مدي المصداقية والدعم الكامل لنجاح مشروع العاصمة الادارية الجديدة

ووجه رئيس مجلس إدارة وول ستريت المنظمة للمعرض دعوة للجميع داخل وخارج مصر لحضور معرض مصر الوطني مؤكدا علي اهمية الاستثمار في العاصمة من الان قبل الافتتاح الرسمي للعاصمة.

واكد ان المعرض يحرص دائما علي اختيار الشركات الموثوق بها الحاصلة على القرارات الوزارية وكافة التراخيص لكسب ثقة عملائه وضمانا لعدم حدوث أي مشكلة بالنسبة للعميل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.