السبت, 25 يونيو 2022 | 3:32 صباحًا

اورنچ مصر تتعاون مع إريكسون لتزويد عملائها بتجارب فريدة وجودة استثنائية

 

اختارت اورنچ مصر شركة إريكسون (المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز ERIC) لتزويدها بأفضل منتجات الهوائيات لبناء شبكة بنطاق تردد 2600 ميجاهرتز تضمن تزويد عملائها بتجارب فريدة واستثنائية مع استكمال خططها للانتشار والتزامات الترخيص التي حصلت عليه اورنچ مصر من حزمة ترددات جديدة من شأنها تحسين التغطية والسعة وكمية البيانات المتنقلة. وبفضل وجود حمل أفضل للرياح ووزن أقل وتكامل كبير في منافذ الإرسال والاستقبال، فإن هوائيات إريكسون ستساعد أيضًا اورنچ مصر على تقليل نفقات مواقع التشغيل بدرجة كبيرة.

وقال أيمن أميري، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي بشركة اورنچ مصر: “نسعى دائمًا لتقديم أفضل خدمات الاتصال عبر الهاتف المحمول لعملائنا بأكثر الطرق كفاءة وفعالية. ومع تزايد الاعتماد على تكنولوجيا الهاتف المحمول والاتصالات في مصر ، أصبح وجود شبكة مثالية توفر سرعات فائقة وتلبي طلبات المستخدمين أمرًا بالغ الأهمية. ونحن على ثقة من أن التعاون مع إريكسون سيساعدنا في تحقيق إمكانات الشبكة المطلوبة في مجال الهاتف المحمول سريع النمو بطريقة اكفأ واسرع. “”.

وقال ماتياس جوهانسون، نائب الرئيس ورئيس السعودية ومصر في إريكسون: “يعتبر نظام التحكم في الترددات الهوائية “Antenna Systems “ركيزة أساسية للبنية التحتية لشبكة التشغيل وله أهمية حيوية في ضمان جودة اتصالات الشبكة. نظرًا لأن صناعة الاتصالات تتحمل مسؤولية كبيرة في الحفاظ على الاتصال على مستوى الأفراد والشركات في المنطقة، فنحن ملتزمون بتزويد المشغلين بأحدث تقنيات الشبكة وبنيتها التحتية. ومن خلال امتلاكنا واحدة من أقوى مجموعات أنظمة الهوائيات في هذا المجال، فإننا على يقين من أن حلولنا ستزود اورنچ مصر بكل الأداء والسعة والتغطية المطلوبة في ظل خططها لتعزيز قدرات شبكتها في مصر “.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، أوضح ميكائيل إريكسون ، رئيس أنظمة الهوائيات في إريكسون بأن “نظام الهوائي هو جزء لا يتجزأ وأحد المكونات الرئيسية في شبكة الوصول اللاسلكي، والذي يؤثر على فعالية الموقع بأكمله، حيث يستلزم ذلك وجود أنظمة متقدمة وعالية الأداء للحفاظ على الحجم المرتفع والمتزايد لحركة مرور البيانات التي ينقلها المشغلون كل يوم. وتفخر إريكسون بشراكتها مع اورنچ مصر لتزويد عملائها بنظام عالي الكفاءة قادر ليس فقط على معالجة البيانات في وقتنا الحالي ولكن أيضًا على تجهيز الشبكة للمستقبل”.
وبفضل وجود نظام هوائي يتمتع بجودة وأداء رائدين في هذا المجال، فإن منتجات إريكسون ستقدم لاورنج مصر حلول محسنة وشاملة للمواقع تعمل على تحسين أداء الشبكة بشكل كبير على مستوى البلد.

التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي
تويتر تتعاون إريكسون مع اورنچ مصر في مشروع لتزويدها بهوائيات إريكسون Antenna Systems ” لمساعدة @Orange_Egypt على بناء شبكة بنطاق2600 ميجا هرتز تقدم تجربة مستخدم استثنائية. اقرأ المزيد ▶ (رابط)

فيسبوك نتعاون إريكسون في مشروع مع @OrangeEgyptOfficial لتزويدها بنظام نظام التحكم في الترددات الهوائية “Antenna Systems “من إريكسون لمساعدة @OrangeEgyptOfficial على بناء شبكة بنطاق 2600 ميجا هرتز تقدم تجربة مستخدم استثنائية.

سوف تساعد الهوائيات الخاصة بنا OrangeEgyptOfficial في بناء شبكة 2600 ميجاهرتز ستحسن من التغطية والسعة وكمية البيانات المتنقلة. وبفضل وجود حمل أفضل للرياح ووزن أقل وتكامل كبير في منافذ الإرسال والاستقبال، فإن هوائيات إريكسون ستساعد أيضًا @OrangeEgyptOfficial على تقليل نفقات مواقع التشغيل بدرجة كبيرة.

 

 

 

لنكد-إن تلعب صناعة الاتصالات دورًا مهمًا في الحفاظ على الاتصال على مستوى الأفراد والشركات في المنطقة. ومع تزايد اعتماد السكان في مصر على تكنولوجيا واتصالات الهاتف المحمول، أصبح وجود شبكة مثالية توفر سرعات فائقة وتفي بمتطلبات المستخدمين أمرًا بالغ الأهمية. اقرأ كيف نساعد اورنچ مصر على تحقيق إمكانات الشبكة المطلوبة في هذا الفضاء المتنقل سريع النمو من خلال نظام الهوائي المتطور والذي يمتلك جودة رائدة في الصناعة وتميزًا في الأداء الكهربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.