السبت, 25 يونيو 2022 | 3:04 صباحًا

“باصواى” منتج جديد من السويدي يستخدم فى المباني الشاهقة والمراكز التجارية

أطلقت شركة السويدي إليكتريك، الرائدة في مجال توفير حلول الطاقة المتكاملة والبنية التحتية والحلول الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أول مصنع من نوعه في أفريقيا لإنتاج “باص واي” للتوزيع الكهربائي بعزل مادة الايبوكسي.

ويمثل “باصواي” الحل المثالي للأبنية الضخمة مثل المباني الشاهقة والمراكز التجارية والسكنية والمستشفيات والمطارات والمباني التي تتطلب معايير أمنية وقائية عالية نظرًا لسهولة التركيب وقصر الدائرة الكهربائية الممتازة لهذا النظام وتوزيع الأحمال وانخفاض المجال المغناطيسي بشكل ملحوظ، مما يقلل من الحمولة الحرارية ويعزز السلامة، حيث أنه يعد نظام توزيع كهربائي جاهز التصنيع يتكون من قضبان توصيل في حاوية واقية تشمل أطوال مستقيمة، وتجهيزات، وأجهزة، وملحقات.

وفي إطار تحقيق استراتيجية الاستدامة واتجاهاتها الحديثة في تصميم المنتجات الصناعية تعمل السويدي إليكتريك على تطبيق أعلى المعايير الصناعية في تصنيع كابلات “باصواي” والتي تعد الأولى من نوعها بعزل مادة الايبوكسي في السوق المحلية، والمُصممة بشكل مضغوط ومرن وسهل التركيب وتتطلب الحد الأدنى من متطلبات الصيانة والأيدي العاملة.

هذا ويتوفر المنتج الجديد في نوعين وهما “POWERLINK” المصنوع من موصل نحاسي يتمتع بأعلى درجات التوصيل الكهربي، و”SPINE” المصنوع من الألومنيوم ثنائي المعدن وذلك وفقًا للمواصفات العالمية والمعتمد من هيئة ASTA وUL.

وسوف يتم العمل على دعم العملاء بحزمة تصميم كاملة تشمل برمجيات BIM وAutoCA، إلى جانب توفير خدمة عملاء كاملة قبل البيع وما بعد البيع، وفرق إنتاج للطوارئ وخط ساخن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أجل توفير تجربة شاملة تلبي احتياجات جميع العملاء.

وأقيم مصنع السويدي إليكتريك لإنتاج “باصواي” على مساحة 36271 متر مربع مع مساحة مغطاة بنسبة 50٪ في مدينة العاشر من رمضان، ومن المقرر أن يكون أحد أكبر المصانع في منطقة الشرق الأوسط بطاقة إنتاجية “باصواي” مضغوطة بقياس من “630 A” إلى “6300 A” نحاس ومن “630 A” إلى “5000A” وموصل ألومنيوم (ثنائي المعدن). ومصنع “باصواي” الجديد التابع لشركة السويدي إليكتريك هو منشأة إنتاج شاملة مخصصة بالكامل لتصنيع جميع المكونات المستخدمة في نظام “باصواي”، بما في ذلك Housing والموصلات والعوازل والطلاء الكهربائي.

وصرح المهندس عبد الرحمن السويدي، رئيس الاستراتيجية والتطوير المؤسسي في السويدي إليكتريك: “إن طرح هذا المنتج من باصواي عالي التقنية في الأسواق المحلية والعالمية والذي يتوافق مع المعايير الدولية يُثبت أن السويدي إليكتريك اتخذت خطوة أخرى كبيرة نحو توطين تصنيع المنتجات في مصر بما يتماشى تمامًا مع الرؤية الوطنية.”

وأضاف عبد الرحمن السويدي أن “السويدي إليكتريك مرة أخرى ترتقي بمعايير التنمية الصناعية في مصر وإفريقيا من خلال توفير حلول كهربائية للأبنية الضخمة أكثر أمانًا وموثوقية”.

من جانبه أوضح المهندس مدحت رزق، المدير العام لمنتجات “باصواي” في شركة السويدي إليكتريك إن “إطلاق منتج باص واي المتطور يمثل علامة بارزة نحو التزام السويدي إليكتريك بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الكهربائية. وتنتج السويدي إليكتريك حاليًا مجموعة كاملة من المحولات عبر 10 مصانع في أنحاء أفريقيا وآسيا، وقد وقعت مؤخرًا اتفاقية مع شركة وولونج إليكتريك، إحدى أكبر شركات تصنيع المحركات الكهربائية في العالم، لتوفير المحركات الكهربائية وإنشاء مركز صيانة في مصر على مستوى عالمي في إطار المساعي لاستكشاف استراتيجية لتوطين صناعة المحركات في مصر”.

جدير بالذكر أن المهندس مدحت رزق يتمتع بخبرة في منتجات “باصواي” تمتد إلى 33 عامًا، وقد سبق له العمل في مجموعة من الشركات متعددة الجنسيات وزار العديد من الشركات والمصانع المختلفة عبر الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا اكتسب خلالها خبرات واسعة إلى جانب العمل مع فرق متنوعة بالإضافة إلى اكتساب خبرة مباشرة من خلال العمل مع مرافق التكنولوجيا المتقدمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.