الجمعة, 9 ديسمبر 2022 | 9:01 مساءً

برعاية توتال إنرجيز: انطلاق دور الثمانية في بطولة مراكز الشباب تبدأ اليوم بمركز شباب الجزيرة

تنطلق اليوم مباريات دور الـ 8 لبطولة مراكز الشباب توتال إنريجيز، في دورتها التاسعة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة، حيث حرصت توتال إنرجيز على رعاية هذه البطولة لاكتشاف العديد من المواهب في لعبة كرة القدم داخل مراكز الشباب في جميع المحافظات المصرية. وذلك بعد أن أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، النتائج الكاملة لدور الـ 32 والـ 16 من نهائيات الدوري.

تبدأ أولى مباريات دور الـ 8 اليوم بين مركزيْ شباب مستقبل العميد بمرسى مطروح والمنسي بشمال سيناء، تليها مباراة سحالي البحيرة وناهيا الجيزة يوم الأربعاء من نفس الأسبوع بملاعب مركز شباب الجزيرة، ثم مباراة أرمنت الحيط بالأقصر والبرامون بالدقهلية يوم السبت 27 أغسطس والعمراوي بالإسكندرية والخارجة بالوادي الجديد بملاعب المنيا الجديدة.

وقد تم اختيار عشرة لاعبين، يمثلون محافظات الأقصر، والدخيلة، والإسكندرية، ومرسى مطروح، والبحيرة، والجيزة، وشمال سيناء والوادي الجديد، ليتم تصفيتهم إلى 4 لاعبين بعد دور الأربعة لمباريات دوري شباب توتال إنرجيز، ومن ثَمَّ إلى 3 لاعبين مع بداية الدور النهائي للبطولة ليتم اختيار أفضل لاعب في البطولة ليسافر إلى إحدى الدول الأوروبية ليقوم بالمعايشة مع فريق كرة قدم في تلك البلاد.

واللاعبين هم
# اسم اللاعب مركز الشباب المحافظة
1. عبد الرحمن رمضان أرمنت الحيط الأقصر
2. محمود عادل أرمنت الحيط الأقصر
3. جمعة حمدان البرامون الدخيلة
4. محمد العابدين العمراوي الإسكندرية
5. علي عبد المالك مستقبل العميد مرسى مطروح
6. محمد خميس مستقبل العميد مرسى مطروح
7. خالد علي سحالي البحيرة
8. يحيى محمد ناهيا الجيزة
9. أحمد سليمان أحمد المنسي شمال سيناء
10. محمد عاطف الخارجة الوادي الجديد

وتأتي بطولة دوري مراكز الشباب المصرية لعام 2022، برعاية شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، حيث قررت الشركة أن تكون جزءًا من رعاية كرة القدم المصرية عن طريق دعم مشروع تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات مصر، بعد تعزيز وبناء علاقة قوية مع وزارة الشباب والرياضة خلال السنوات الأخيرة. وقد خصصت توتال إنرجيز جوائز مالية لأول أربعة مراكز كجزء من دورها للمشاركة في تجديد وتطوير مراكز الشباب، بالإضافة إلى جوائز خاصة للاعبين حتى تقوم بتحفيزهم طوال البطولة.

– انتهى –

التعليقات مغلقة.