الجمعة, 19 أبريل 2024 | 11:25 مساءً

“بريجستون” الشرق الأوسط وأفريقيا تحصد جائزة “أفضل منتج للعام 2024” عن إطارها “دويلر أيه. تي 002”

 

“حصدت “بريجستون”، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة الإطارات وتوفير حلول التنقل المستدام، جائزة “أفضل منتج للعام 2024” (Product of the Year 2024) المرموقة عن إطارها فائق الأداء “بريجستون دويلر أيه. تي 002” (Bridgestone Dueler All-Terrain A/T002). وتم تقديم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز لأفضل منتج للعام 2024، وهي الجائزة الأكبر عالمياً التي يتم التصويت فيها على أكثر المنتجات ابتكاراً من قبل المستهلكين.

 

وتمنح جائزة “أفضل منتج للعام” الشركة المصنعة ترخيصاً مدته عام لاستخدام شعار “أفضل منتج للعام” كعلامة تقدير لمنتجها عالي الجودة، وقد تسلم الجائزة جورهان سيفيكل، رئيس قسم التسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “بريجستون”. وتعد “بريجستون” أول شركة مصنعة للإطارات والشركة الوحيدة في مجال السيارات التي تفوز بهذه الجائزة المرموقة، وهو ما يؤكد التزامها الراسخ بدعم التصنيع المستدام، ويجسد إنجازاتها العالمية واستثماراتها في مجال البحث والتطوير.  

 

ويُعرف إطار بريجستون دويلر أيه. تي 002 بتصميمه المتقدم وعالي الكفاءة، والذي يمنح السائقين تحكماً كاملاً بسياراتهم على مختلف التضاريس ويمكّنهم من التكيّف مع تحديات الطرق الوعرة والقيادة بسلاسة وأمان على الطرقات المعبّدة. وعملت “بريجستون” على تطوير هذا الإطار من خلال تقييم توقعات المستخدمين النهائيين، ما يعكس التزامها بتقديم منتجات وتقنيات متطورة تساعد في جعل المدن أكثر أماناً.

 

وفي هذا السياق، قال جورهان سيفيكل، رئيس قسم التسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة “بريجستون”: “نفخر في بريجستون بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة التي تعكس تميُّز إطار بريجستون دويلر أيه. تي 002، وتسلط الضوء على الابتكارات الرائدة والتقدم التكنولوجي الذي حققناه لضمان التصنيع المستدام. كما يُبرز هذا التقدير جهودنا لدمج التقنيات المبتكرة في تصميم سطح هذا الإطار وتركيبته وطريقة تصنيعه”.

 

وأضاف سيفيكل: “قمنا بإرساء معايير جديدة تتخطى حدود إنتاج الإطارات التقليدية، وابتكار منتجات عالية الأداء مثل إطار بريجستون دويلر أيه. تي 002، الذي يتمتع بأقل تأثير على البيئة. وتعكس ممارساتنا المبتكرة التزامنا برسالتنا المتمثلة في خدمة المجتمع بجودة فائقة. وتمكنا من خلال إطلاق إطار بريجستون دويلر أيه. تي 002، من الانطلاق في رحلة تجمع بين الابتكار وروح المغامرة، تجسيداً لإرث بريجستون في التميز بالأداء والاستدامة”.    

 

وطرحت “بريجستون” الإطار الجديد بريجستون دويلر أيه. تي 002 ضمن 43 مقاساً، تتراوح بين 15 و19 بوصة. واستخدمت الشركة تقنية تطوير الإطارات الافتراضية في تصميم واختبار هذا الإطار المصمم لمختلف التضاريس، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تقليل كمية المواد الخام وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي تنتج أثناء عملية التطوير.

 

وقامت شركة “بريجستون” على مر السنوات بابتكار مجموعة استثنائية من الإطارات المتطورة وعالية الأداء، مع التركيز على المعدات الأصلية التي تلبي المتطلبات المتنامية لقطاع التنقل.

 

 

التعليقات مغلقة.