الإثنين, 17 يونيو 2024 | 7:50 مساءً

بسام سعيد رئيسا لقطاع المبيعات بشركة تارجت مصر

تواصل شركة تارجت مصر لإدارة المشروعات، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التسويق العقارى، استقطاب عدد من الكوادر والكفاءات الجديدة والخبرات المتخصصة فى عدد من القطاعات لتتماشى مع الرؤية المستقبلية للشركة واستراتيجيتها التوسعية بالسوق.

وأعلنت الشركة التعاقد مع بسام سعيد رئيسا لقطاع المبيعات بالشركة ويمتلك سعيد خبرة كبيرة بالسوق العقاري المصري تمتد لأكثر من 17 عاما تقلد خلال الكثير من المناصب بعدد من كبرى شركات التطوير والتسويق العقاري فى مصر وعلى رأسهم بالم هيلز وداماك ومصر إيطاليا وآكام وأمازون وdig وغيرهم، ونجح فى قيادة تلك الشركات لتحقيق مبيعات غير مسبوقة.

ويأتي ذلك بعد التعاقد مع المهندس أحمد قمصان لتولى رئاسة قطاع التكنولوجيا بالشركة.

وقال علاء على رئيس مجلس إدارة شركة تارجت مصر لإدارة المشروعات،، إن الشركة مستمرة فى استقطاب وتعيين عدد من الكوادر والكفاءات المتميزة بالسوق المصري، لمواكبة خطط الشركة للتوسع بالسوق، ثقة من الشركة بقوة الاقتصاد المصري، والفرص الاستثمارية الواعدة التى يتمتع بها.

وأكد على أن تارجت مصر تعمل وفق استراتيجية توسعية جديدة تتضمن افتتاح عدد من الفروع الجديدة وتنظيم دورتين جديدتين لمعرض Target Misr EXPO ، وذلك خلال مايو وأغسطس المقبلين وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته خلال الدورات السابقة، كما تخطط لإطلاق أول نسخة للمعرض خارج مصر خلال أكتوبر المقبل.

وعبر بسام سعيد عن سعادته بالانضمام لفريق عمل شركة تارجت مصر إحدى كبرى الشركات بالسوق العقاري المصري، وقال إنه يعمل على إعداد خطة بيعية وتسويقية غير تقليدية تتناسب مع محفظة المشروعات المتميزة التى تعمل عليها الشركة.

وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد خطط تسويقية وبيعية جديدة ومبتكرة ستمثل مفاجأة للشركات العقارية، لافتا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تصل لمليار جنيه لصالح الغير خلال 2023.

وكشف عن تحركات الشركة لافتتاح فروع جديدة للشركة محليا وخارجيا، بالإضافة لتنظيم دورات جديدة لمعرض Target Misr EXPO، والتى ستشهد أساليب بيعية وأفكار جديدة ستلبي طموحات وتطلعات الشركات العقارية المشاركة.

وأوضح أن الدورات الجديدة للمعرض خلال العام الحالي ستكون ذات طبيعة خاصة وذلك بعد دخول وزارة الاسكان كراعي رسمي للمعرض بعد النجاح الكبير والغير مسبوق الذى حققته الدورات السابقة، والثقة الكبيرة التي نالها من العملاء سواء المواطنين أو المطورين.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.