الإثنين, 28 نوفمبر 2022 | 9:12 صباحًا

بنك التنمية الصناعية يفتتح أحدث فروعه بالقاهرة الجديدة

نستهدف إفتتاح 5 فروع جديدة والإنتهاء من تطوير وتحديث 3فروع قبل نهاية العام الجاري

بخطة طموحة يتجهة بنك التنمية الصناعية نحو الانتشار الجغرافي علي مستوي الجمهورية لتلبية احتياجات العملاء

وقامت السيدة الأستاذة / غادة البيلى – رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعيةIDB ، بإفتتاح أحدث فروع البنك بمنطقة القاهرة الجديدة، ويأتي إفتتاح الفرع الجديد فى إطار  إستراتيجية البنك للتوسع الجغرافي  فى مناطق الدلتا والصعيد ومنطقة القناة ،وتطوير وتحديث الفروع القائمة ،وذلك إنطلاقاً من خطته لتوسيع قاعدة عملائه ولخدمة اكبر  عدد منهم  على مستوى الجمهورية  و ذلك ضمن الإجراءات الخاصّة لتعزيز مُبادرة الشمول المالي التى يرعاها البنك المركزى المصرى .

 

وبهذه المناسبة قالت الأستاذة / غادة البيلى رئيس مجلس الإدارة التنفيذى،” إن إفتتاح الفرع الجديد للبنك  يأتي ضمن عدد من الفروع الجديدة التي نستهدف إفتتاحها بعدة محافظات خلال العام الجارى وهى  ( ستانلي بالإسكندرية – بني سويف – السويس المنصورة ) بخلاف مقر البنك بالعاصمة الإدارية.

 

وأضافت البيلي أن IDB لديه خطة لتطوير وتحديث الفروع القائمة حيث يستهدف قبل نهاية العام الجاري الإنتهاء من تطوير فروع   ( طنطا –  برج العرب –  بورسعيد ) .

 

وأوضحت البيلي، أن خطة التطوير المتكاملة لشبكة الفروع لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تستهدف جودة الخدمات المقدمة للعملاء، فضلًا عن تقديم الخدمات المصرفية الحديثة لتوفير الوقت وخفض التكلفة .

و أشارت البيلي، إلى أن IDB  يولى عناية خاصة بتطوير كوادره البشرية  من خلال  البرامج التدريبية  اللازمة التى من شأنها أن تنعكس إيجابياً على تقديم أفضل الخدمات وأحدث المنتجات ورفع معدلات رضاء العملاء .

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.