الأربعاء, 7 ديسمبر 2022 | 5:58 صباحًا

بنك Saib يطلق الإصدار الجديد من خدمات الإنترنت البنكى  للعملاء الأفراد

أعلن بنك Saib عن إطلاق الإصدار الجديد من خدمات  الإنترنت البنكى  للعملاء الأفراد  والتى تتضمن المزيد من الخدمات الجديدة وتتماشى مع خطة البنك الطموحة لتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية. يأتى ذلك متزامناً مع التوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمى للخدمات المصرفية المقدمة لشرائح العملاء المختلفة.

صرح الأستاذ عمرو عطالله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات قائلاً «أن التكنولوجيا المالية ساهمت فى تعظيم التوجه نحو التحول الرقمى، مما ترتب عليه إحداث تحول جذرى فى أنماط العمل المصرفى وكذلك تعزيز جهود تحقيق الشمول المالى، وتنوع وخفض وقت أداء الخدمات المصرفية وزيادة كفاءتها».

وأكد عطالله أن الإتجاه المتزايد نحو التحول الرقمى وتسارع وتيرة الإبتكارات الرقمية والتكنولوجيا المالية فى القطاع المالى يمثل تحدياً جديداً للبنوك، مما يُحتّم عليها مواكبة التطور الرقمى حيث يتوجب تحديد المخاطر التشغيلية وإيجاد سبل للحد منها وأيضاً حماية المستخدمين لهذه التكنولوجيا.

من جانبه أوضح الأستاذ عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية والفروع وقنوات التوزيع «نستند فى بنك Saib إلى قاعدة تكنولوجية غاية فى التطوير والتحديث وإلى كفاءات تدير وتستجيب وتخدم العملاء فى كل ما يتطلعون إليه من خدمات عبر الانترنت فى الداخل والخارج» مشيراً إلى أن الإصدار الجديد من خدمة الإنترنت البنكى يتسم بالبساطة والسهولة والأمان.

كما قام الأستاذ عمرو نصير بشرح مراحل العمل التى أنطلقت من دراسة احتياجات العملاء الحاليين والجدد، وكذلك الإطلاع على طبيعة التطبيقات التكنولوجية المصرفية العالمية والمحلية لضمان البدء من حيث أنتهى الآخرون.

هذا، وقد صرح الأستاذ محمد على رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والإبتكار «نعمل دائماً فى إطار التزامنا الراسخ بتطوير المنتجات والخدمات الرقمية والحفاظ فى الوقت نفسه على جودة تلك الخدمات المتميزة التى نقدمها لعملائنا، حيث تأتى تلك الخدمات بواجهة مستخدم تتسم بالسرعة والسهولة، ومن أهم مميزات الإصدار الجديد هى تسهيل إجراء كافة أنواع التحويلات مثل التحويل بين حسابات نفس العميل والتحويل إلى الحسابات الأخرى داخل البنك وخارجه، إصدار شهادات الإدخار وربط الودائع البنكية وكذلك التحويل للمحافظ الإلكترونية لبنوك أخرى مروراً بالتحويلات المالية الدولية وسداد مستحاقات البطاقات الإئتمانية وغيرها من الخدمات العديدة والتى ستؤدى إلى الارتقاء بمستوى خدمات المتعاملين بصورة عامة».

وفى تصريح خاص من الأستاذ عمرو عطالله قال «إن هذا النجاح كان وراءه المعايير التى أتبعها البنك فى اختيار أعلى الكفاءات المصرفية وأصحاب الخبرات المتميزة إلى جانب الاستعانة بكبرى الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال لضمان أن يكون أدائنا بقدر وعودنا للعملاء الذين تفاعلوا معنا».

 

 

التعليقات مغلقة.